fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

انتعاشة قوية.. 3 صفقات مجانية جديدة داخل الأهلي تشعل الأجواء قريباً

يستغل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فترة التوقف الحالية وذلك من أجل وضع النقاط فوق الحروف بشأن المرحلة القادمة.

ويترقب بشدة المدير الفني للنادي الأهلي، عودة بعض العناصر في الأيام المقبلة، وذلك من أجل توفير المزيد من الحلول الفنية قبل استكمال المنافسة على الألقاب المحلية والقارية.


على رأس الأسماء التي ينتظر بشدة السويسري مارسيل كولر وصولها إلى أفضل فورمة فنية وبدنية خلال الفترة  القادمة هو المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو، حيث يراهن بشدة على امكانياته وقدرته على صناعة الفارق.


ويرى مارسيل كولر أن بيرسي تاو اسم كبير في القارة الأفريقية ويملك السرعة والمهارة ويحتاج بشدة إلى خدماته في الفترة المقبلة، خاصة أن الطاقم الطبي قد تعمد تأخير عودة اللاعب بهدف منحه أكبر قدر من الوقت للتعافي من الإصابات العضلية التي ابعدته عن كم كبير من المباريات، وهو ما دفع كولر في الفترة الماضية لمنحه الفرصة بشكل تدريجي وذلك تمهيداً للدفع به بقوة في الفترة المقبلة.


-عمار حمدي

ينتظر بشدة مارسيل كولر عودة عمار حمدي بنفس القوة التي عليها اكرم توفيق الذي تعرض لنفس الإصابة قبل أن يعود ويصبح من العناصر الهامة والمؤثرة في مركز الظهير الأيمن في الأهلي ومنتخب مصر.

وحرص مارسيل كولر على متابعة بعض الفيديوهات والمشاركات السابقة للاعب عمار حمدي، وذلك تمهيداً للدفع به في الفترة المقبلة بشكل تدريجي من أجل زيادة الحلول المتاحة في منطقة خط الوسط، خاصة أن نجم الأهلي يملك المهارة والسرعة.


-محمود كهربا

يعتبر محمود كهربا صفقة مجانية سوف يستعيد الأهلي خدماتها قريباً، ويملك جناح القلعة الحمراء المهارة والخبرة والسرعة والقدرة على اللعب في أكثر من مركز.

ورفض مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، فكرة رحيل محمود كهربا، ودائما ما يطالب المجلس الأحمر بحل أزمة جناح الفريق وذلك تمهيداً للدفع به في الفترة القادمة، بعد انهاء مشكلة غرامة الزمالك.

 كواليس هامة.. تابع ايضاً:

ملف شامل.. تردد جميع القنوات المفتوحة الناقلة لمونديال كأس العالم قطر 2022

تابع الأسماء| تجنيس 3 لاعبين من مصر في تشكيل قطر خلال كأس العالم

رغم التفوق على بلجيكا.. 6 مكاسب للأهلي بسبب قرار روي فيتوريا القديم

بعد رفض عبد الرحمن مجدي وأحمد رفعت.. كولر يعلن موقفه النهائي من التعاقد مع محمود حمادة

النحس يطارد لاعب وسط الأهلي..ماذا حدث داخل التتش؟

تشكيل الأهلي| كتف من مارسيل كولر إلى الرباعي الأساسي بسبب صفقات يناير المدوية

خطة مارسيل كولر لتعويض غياب علي معلول بسبب كأس العالم.. تحديد الاسم

 

 

شاهد أيضاً

عامر حسين: لا عقوبات على الزمالك رغم تكسير الكراسي!

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، توقعه لخروج تونس من الدور …