fbpx
الإثنين , 5 ديسمبر 2022

انتقالات يناير.. بيرسي تاو يفجر مفاجأة مدوية بعد العرض السعودي الرسمي

فجر الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص العرض السعودي الرسمي الذي يسعى إلى ضمه من صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

ووفقاً لمصدر مسئول داخل النادي الأهلي لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News، فإن اللاعب الجنوب إفريقي رفض الرحيل إلى صفوف أي من الأندية الأخرى والاستمرار لفترة إضافية مقبلة مع النادي الأهلي.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يقول كلمته الأخيرة بشأن أولى الصفقات الشتوية.. مليون و600 ألف دولار!

وأضاف المصدر، أن بيرسي تاو رفض التواجد مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، والحالي لأهلي جدة السعودي، والاستمرار في صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وشدد المصدر، على أن موسيماني كان يرغب في الحصول على وعد من “تاو” لأجل الانضمام إلى القلعة الحمراء، ولكن اللاعب فاجأ الجميع بأنه لن يرحل عن صفوف النادي الأهلي.

وأبدى “تاو” تمسكه بالاستمرار في القلعة الحمراء، نظراً لأنه يرى أن النادي الأهلي أحد أهم وأكبر الأندية الإفريقية، ولا يضاهيه أحد على الإطلاق من الأندية الأخرى في القارة السمراء، ويريد أن يثبت جدارته خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويرى “تاو” – وفقاً لما أعلن عنه مقربين من اللاعب – أنه يتطلع إلى الحصول على الفرصة، ويثق في وعد السويسري مارسيل كولر المدير الفني الحالي للقلعة الحمراء، والذي وعده لعدة مرات بالتواجد الأساسي في الصفوف.

ويسعى النادي الأهلي إلى استمرار اللاعب خلال الفترة المقبلة في الصفوف، وأن يكون أحد الأوراق الرابحة التي تشارك مع الفريق بعد جاهزيته الكبرى على الصعيد الفني.

“تاو” الذي انتقل من صفوف برايتون الإنجليزي إلى النادي الأهلي في صفقة انتقال حر، بناء على طلب مواطنه موسيماني خلال الفترة الماضية، يتطلع إلى الوصول للمرحلة التي من خلالها يشارك مع الفريق بصورة أساسية.

شاهد أيضاً

أخبار غزل المحلة.. ماذا يحدث داخل الفلاحين قبل مواجهة الأهلي؟

مع دقات الساعة الخامسة مساء يوم الأربعاء المقبل، تنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …