fbpx
الثلاثاء , 31 يناير 2023

انتقال محمد مجدي أفشة إلى سيلتك الاسكتلندي..كيف علق الأهلي على الموقف؟

أنباء قليلة تتردد بخصوص اقتراب اللاعب محمد مجدي أفشة نجم وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأعلي عن صفوف القلعة الحمراء عقب تلقيه عروضاً أوروبية في الفترة الحالية لضمه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلم”أهلي نيوز” أن النادي الأهلي نفى بشكل قاطع تلقيه عروضاً أوروبية في الفترة الماضية للحصول على خدمات محمدي مجدي أفشة في الميركاتو الشتوي القادم من أجل ضمه في الشتاء المقبل بعد تألقه مع المارد الأحمر منذ انضمامه عام 2019.

وزعمت تقارير بأن هناك اتصالات شفهية حدثت بين نادي سيلتك الإسكتلندي ومحمد مجدي أفشة من أجل اقناع الأخير للانتقال إلى صفوف بطل إسكلتندا وخوض تجربة جديدة بعيداً عن بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أن ما يتردد عن وصول عرض من نادي سيلتك للتعاقد مع أفشة غير صحيح بالمرة مشيراً أن هناك نادِ تركي يٌدعى سيفاس سبور قد أرسل عرضاً بالفعل للتوقيع مع اللاعب في الميركاتو الشتوي القادم.

الإحتراف يغازل أفشة..والخطيب يفاجئ الشحات بسبب الزمالك - AhlyNews.com -  موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وأضاف المصدر بأن مسؤلو لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رفضوا بشكل قاطع التفريط في خدمات محمد مجدي أفشة في الموسم الحالي مشدداً أن اللاعب يٌعتبر واحداً من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها السويسري مارسيل كولر المدير الفني أمام الخصوم.

وانضم أفشة إلى صفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية عام 2019 بعد صراع كبير مع غريمه التقليدي نادي الزمالك قادماً من صفوف نادي بيراميدز ليتوهج بشدة اللاعب مع المارد ويساهم في حصد العديد من البطولات على رأسها تحقيق بطولتي دوري أبطال أفريقيا.

ومن جهة أخرى يرغب السويسري مارسيل كولر تدعيم بعض المراكز داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على رأسها الجناح الأيسر والمهاجم الصريح وصانع ألعاب ويأتي على رأس هؤلاء اللاعبون نجم نادي كاراساكي الياباني مارسينيهو دا سيلفا إلى جانب أيضاً مروان عطية نجم فريق الاتحاد السكندري.

أسباب رفض الأهلي رحيل أفشة للدوري التركي - بوابة الأهرام

وكان الأهلي قد نجح في الأسبوع الماضي بقيادة كولر للصعود إلى دور نصف نهائي كأس مصر بعد تغلبه على نادي المقاولون العرب بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلي بينهما بالتعادل الإيجابي بين الطرفين.

ويترقب عشاق الساحرة المستدير ومحبي الكرة المصرية المباراة المرتبة التي ستجمع بين الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام نظيره نادي طلائع الجيش المقرر لها اليوم الجمعة الموافق 2 ديسمبر المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مواجهات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري.

إقرأ أيضاً 

رداً على التعنت ضد محمود كهربا.. الأهلي يورط أمير مرتضى في أكثر من 60 مليون جنيه

قبل الإعلان الرسمي| بيتسو موسيماني مديراً فنياً للزمالك قريباً

بعد سرية كولر.. نكشف عن تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش في بطولة الدوري

شاهد أيضاً

اختيارات نارية.. ننفرد بتشكيل الأهلي قبل مواجهة أوكلاند سيتي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب «سانية الرمل» باستاد تطوان بالمغرب؛ …