fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

انتهاء مسيرة ثنائي الأهلي مع منتخب مصر بقرار غير متوقع.. تفاصيل لأول مرة

عدد من الاضطرابات والانقلابات في تشكيل المنتخب الوطني، ومسيرة بعض اللاعبين بعد القرار الأخير المقرر أن يعتمده الاتحاد المصري لكرة القدم بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم، تجديد عقد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لفترة إضافية مقبلة تمتد إلى عام 2026م، وهو ما يعني استمرار البرتغالي لفترات وتصفيات قادمة مع الفراعنة.

 

وخرج المنتخب الوطني في عهد كيروش من 3 بطولات في أقل من 3 أشهر، وذلك بعد الخسارة من قطر في كأس العرب للمنافسة على المركزين الثالث والرابع، والخروج من المباراة النهائية لكأس الأمم الإفريقية أمام السنغال.

 

وجاءت الصدمة الثالثة بعدم صعود المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أمام السنغال في كأس العالم، والتي جاءت في داكار بعدما أخفق المنتخب من التغلب على السنغال بركلات الجزاء التريجيحية.

 

إقرأ أيضاً:

الجهاز الفني للأهلي يتلقى ضربة قوية بسبب بدر بانون وتحديد موعد عودته

 

ومن المقرر أن تنتهي مسيرة ثنائي النادي الأهلي مع المنتخب الوطني بشكل رسمي، وهما محمد شريف مهاجم الفراعنة الذي لم تشفع إمكانياته التهديفية تواجده في التشكيل الأساسي وعدم ضمه من الأساس لقائمة مباراة المنتخب السنغالي الماضية، بالإضافة إلى محمد مجدي “قفشة”.

 

ويعكف الجهاز الفني للمنتخب الوطني أيضاً على الاستقرار من جانب كيروش، حيث منحه اتحاد الكرة العديد من الصلاحيات المهمة والكبرى من أجل التواجد على الصعيد الفني بكل قوة خلال الفترة المقبلة.

 

ويأتي النجم الآخر وهو محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الفريق الكروي الأول، حيث كشف المصدر لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن كيروش ليس لديه أية قناعات فنية بشريف وقفشة.

 

ويستكمل البرتغالي مسيرته بالاعتماد على اللاعبين المحترفين، والتوليفة التي يرغب في استمرارها خلال الفترة المقبلة وعدم وجود أية لاعبين آخرين على الصعيد الفني والبدني إلا في أضيق الحدود.

 

يذكر أن المنتخب الوطني الأول لكرة القدم كان يسعى إلى الصعود للبطولة المهمة، ولكن الأمور لم تسفر عن أية جديد، وذلك بعد الوصول بصعوبة إلى كأس العالم 2018 الذي تم خوضه في روسيا.

شاهد أيضاً

رئيس إنبي يستفز الأهلي ويطلق تصريحات نارية: الوضع اختلف بعد ٣٠ ثانية

واصل أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي تصريحاته الجدلية بخصوص أحقية فريقه بالتتويج ببطولة دوري الجمهورية …