fbpx
الإثنين , 27 مايو 2024

انتهاء موسمه.. الأهلي يفتقد نجم جديد حتى نهاية الدوري بسبب الإصابة

أظهرت الأشعة التي خضع لها أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إصابته في العضلة الخليفة، وذلك عقب الإصابة التي لحقت به خلال مواجهة المقاولون العرب، مساء أمس السبت، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وانتهت مباراة الأهلي والمقاولون العرب، بالأمس بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي جمعهما أمس السبت، على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وعلم “الأهلي نيوز”، أن نتيجة الأشعة التي خضع لها أحمد عبدالقادر، جاءت نتيجتها مزق في العضلة الخلفية، والتي سيغيب على إثرها عن الملاعب، لمدة ٤ أسابيع، وهو ما يعني انتهاء موسم اللاعب مع الفريق الأحمر، وعدم قدرته على استكمال الدوري الممتاز.

وخرج أحمد عبدالقادر مصابا، مساء أمس في الدقائق الأول من عمر المباراة، بعد شعوره بثقل في الخليفة، والتي على إثرها خضع لفحص طبي اليوم وأشعة لتحديد موقفه بشكل كامل، قبل ان تاتي نتيجة الأشعة بغيبه ٤ أسابيع عن الفريق الأحمر.

وتشهد الفترة الحالية، إصابات عديدة لعدد من اللاعبين داخل النادي الأهلي، حيث أبدى البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه بسبب تلك الإصابات وعدم وجود لاعبين داخل الفريق الأحمر، ووجود نقص عدد داخل الفريق، في ظل الغيابات العديدة نتيجة الإصابات العضلية.

واعطى ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم الأحد، استعدادا لمواجهة فاركو، حيث يخشى ريكاردو وقوع اللاعبين في إصابات جديده، بسبب الضغط والاجهاد الذي يعيشه اللاعبين خلال تلك الفترة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فاركو، في الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

استبعاد 10 أسماء مدوية من قائمة منتخب مصر.. سر قرار حسام حسن قبل معسكر يونيو

يغيب العديد من العناصر الهامة والمميزة عن قائمة منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن قبل …