fbpx
الأحد , 25 سبتمبر 2022

انتهاء موسم الثلاثي في الأهلي بعد الضربة الموجعة الأخيرة.. تابع التفاصيل

كلام حب وغرام
كلام حب وغرام

انتهى موسم ثلاثي النادي الأهلي مع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وذلك بعد الضربة القوية الموجعة للفريق الكروي الأول خلال الفترة المؤخرة.

وضربت الإصابات العديد من اللاعبين في صفوف القلعة الحمراء، وذلك خلال الفترة الماضية، كان آخرها إصابة عمرو السولية في مباراة الأمس بالدقيقة 62 بتمزق في العضلة الخلفية بعدما حاول أن يضع الكرة بالكعب داخل منطقة الـ18.

واستطاع عمرو السولية أن يقدم أداء متميز مع الأهلي، ولكنه كان أكثر اللاعبين استهلاكاً بدنياً، حيث حاول بشكل متميز أن يقدم كل ما لديه مع الأهلي والمنتخب الوطني، على مدار أشهر  طويلة من المحاولات المستمرة للجد والاجتهاد في أرضية الملعب.

إقرأ أيضاً:

حقيقة عرض الـ7 ملايين دولار لضم نجم الأهلي.. انخفاض رهيب في القيمة

وأصبح عمرو السولية ومحمد شريف وحسين الشحات خارج نطاق الخدمة بشكل رسمي مع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وذلك بعد الإصابات القوية التي لحقت بهم.

ويعاني السولية من تمزق في العضلة الخلفية سوف يغيب على أثرها ما يقرب من شهرين لحين العودة مرة أخرى إلى التدريبات الجماعية للفريق الكروي الأول.

ويغيب أيضاً الشحات حتى نهاية الموسم بسبب خضوعه لعملية في الركبة بمركز سباير القطري خلال الفترة المقبلة، حيث يحصل على تأشيرة الدخول وغيرها من الأمور الأخرى للانطلاق في إجراء العملية على يد عملاق الجراحات في الركبة هناك.

وانتهى أيضاً موسم محمد شريف مهاجم الأهلي بعد إصابة بتمزق في العضلة الضامة خلال المشاركة مع النادي الأهلي أمام الزمالك في المباراة التي جمعت الطرفين بنهائي كأس مصر يوم الخميس الماضي.

ويسعى الفريق الكروي الأول إلى وضع البدائل القوية بعد غياب جملة كبيرة من اللاعبين منها أيضاً زياد طارق ومحمد عبدالمنعم، وصلاح محسن، وطاهر طاهر، وبيرسي تاو، وعمار حمدي، ومحمد محمود، أحمد نبيل كوكا بعدد وافر من الإصابات العضلية.

ويقوم البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي ببحث إمكانية ضم كل اللاعبين الجاهزين لقائمة الفريق المقرر أن يواجه بها مصر المقاصة في الأسبوع السادس والعشرين من منافسات الدوري العام يوم الأربعاء المقبل.

شاهد أيضاً

رعاية الأهلي وطيران قطر والبديل المحتمل.. كيف يقود مجلس الخطيب الملف الشائك؟

يبدو أن النادي الأهلي، على مقربة من توجيه ضربة قاضية إلى جميع المنافسين، بشأن الراعي …