fbpx
الثلاثاء , 29 نوفمبر 2022

انتهت الحكاية.. الأهلي يوافق على رحيل نجم الفريق خلال فترة الانتقالات [تفاصيل مثيرة]

وافق مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على رحيل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لعدم الاحتياج له، بعد قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي أبدى موافقته حول رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، فتح مسؤولو نادي الداخلية مفاوضات مع النادي الأهلي من أجل الحصول على خدمات محمد نصير لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق العسكري، لاسيما أن اللاعب لفت جميع الأنظار خلال الفترة الماضية، ونجح في تثبت أقدامه مع القلعة الحمراء، حيث حصل على فرصة خلال الموسم الماضي، مع المدير الفني الراحل البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني السابق للقلعة الحمراء.

وعقد أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، جلسة مع محمد نصير، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد قرار السويسري مارسيل كولر، بالموافقة على رحيله، من أجل مناقشة العروض التي قدمت له خلال الفترة الحالية، حيث طالب إنبي والداخلية والاتحاد السكندري، التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الجارية.

ووقع محمد نصير على عقود انتقال إلى نادي الداخلية، لمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة، حيث يحق للأهلي عودته من جديد بعد انتهاء إعارته أول الرحيل إلى إلى أي نادي اخر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي في المباراة التي ستجمعهما الثلاث المقبل.

شاهد أيضاً

سموحة يصارع الزمن للتعاقد مع مطرود كولر خلال فترة الانتقالات

وافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رحيل عدد …