fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

انتهت الحكاية.. فرمان ناري من محمود الخطيب يؤدي كولر بشأن رحيل نجم الأهلي

أصدر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، فرمان ناري، تجاه نجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بشأن تطبيق قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، والذي أوصى برحيل محمد محمود لاعب الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، من أجل الاستعداد لمباراة المقاولون العرب، حيث تحدث مارسيل كولر مع اللاعبين على هامش المران قبل خوض التدريبات وطالبهم بضرورة التركيز، واتباع التعليمات الفنية خلال الفترة المقبلة، مطالبا الجميع بضرورة الجاهزية للمواجهات المقبلة في ظل ضغط المباريات والاعتماد على جميع اللاعبين.

واجتمع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، باللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي للحديث عن بعض التعليمات الفنية للاعبين، وقاد أندرياس أندويا، مدرب الأحمال، اللاعبين في فقرات بدنية بالكرة في بداية فقرات المران؛ فيما قاد سامي قمصان فقرة تدريب اللاعبين للتصويب على المرمى، فيما قام محمود متولي مدافع الفريق بتدريبات الجري حول الملعب وذلك ضمن البرنامج المحدد له؛ للتخلص من الإصابة تعرض لها في معسكر المنتخب، واختتم كولر فقرات المران الجماعي بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين.

وعلم “أهلي نيوز”، أن محمود الخطيب وافق على طلب السويسري مارسيل كولر، بشأن رحيل محمد محمود، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على سبيل الإعارة، لاسيما أن الفريق ليس في حاجة إلى خدمات اللاعب خلال الفترة الحالية.

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره المقاولون العرب، في الساعة الخامسة مساء يوم الأحد المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر، حيث ستنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورت.

شاهد أيضاً

مش لقي فرقة.. كواليس تعاقد نادي درجة تانية مع حسام عاشور خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى تعاقد حسام عاشور، …