الأربعاء , 20 أكتوبر 2021

انتهت بشكل رسمي.. الأهلي يحسم اتفاقه مع الثنائي المميز وسبب وحيد وراء تأجيل الإعلان

أنهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي اتفاقه مع ثنائي الفريق لفترة إضافية مقبلة، وذلك من أجل استمرارهما مع القلعة الحمراء خلال مواسم مقبلة.

 

واستطاع النادي الأهلي حسم التجديد للثنائي عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي وصلاح محسن مهاجم القلعة الحمراء لفترة إضافية مقبلة.

 

وقرر النادي الأهلي التجديد بشكل رسمي للثنائي بعد عدة جلسات عديدة، حيث لم يشترط محسن أو يملي أية اشتراطات خاصة من أجل التجديد مع الفريق.

 

واستطاع صلاح محسن أن يكون أفضل البدلاء في صفوف النادي الأهلي، حيث يمضي على نهج محمد ناجي “جدو” البديل التاريخي لمنتخب مصر، وذلك بحسم الأهداف في الأوقات الحرجة.

 

وحسم أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي التجديد لعمرو السولية لاعب وسط الفريق لفترة إضافية مقبلة مع القلعة الحمراء، حيث يتطلع اللاعب إلى استكمال مسيرته وعدم الرحيل لأي مكان.

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي يرد على كل المشككين برسالة نارية.. وقفشة يوجه إنذار هام لكيروش

وحصل السولية على عدة عروض خليجية بعد التألق الأخير خلال الموسمين السابقين مع الأهلي، ولكن اللاعب أخطر وكيله بأنه يريد استكمال المسيرة مع الفريق الأحمر.

 

واستطاع توفيق الوصول إلى الاتفاق المثالي مع اللاعبين من أجل الاستمرار لفترة إضافية مقبلة في الفريق، نظير الحصول على المقابل المادي الجيد.

 

من جهة أخرى، أنهى الفريق الكروي الأول التجديد بشكل رسمي للظهير التونسي المميز علي معلول موهوب القلعة الحمراء للتواجد مع الفريق لفترة مقبلة.

 

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الصفقات الثلاثية بشكل رسمي تارة واحدة، خاصة أن الاتفاق تم انتهاءه بشكل رسمي مع الثلاثي من قبل لجنة التخطيط والتعاقدات.

 

ورحب بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بتواجد الثلاثي في صفوف النادي الأهلي لفترة مقبلة، خاصة أنه أوصى في فترة سابقة لجنة الكرة على تواجد هؤلاء معه في الصفوف لفترة إضافية.

 

ويريد موسيماني الاحتفاظ باللاعبين المميزين في الفريق، بينما يتطلع النادي الأهلي إلى الوصول لعدد مميز من اللاعبين على الصعيد الفني في الانتقالات المقبلة.

 

وكان موسيماني أوصى في فترة سابقة بالحصول على مساك سوبر، بينما لم يرد الأهلي على هذه الأنباء ولم يدخل بشكل رسمي في أية مفاوضات جديدة.

 

ويستعد النادي الأهلي على قدم وساق لملاقاة بطل النيجر في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا منتصف الشهر الجاري.

شاهد أيضاً

موسيماني يسعى لاحتواء غضب موهوب الأهلي.. ويقسو على نجمه المفضل بسبب لقاء النيجر

يسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي إلى احتواء غضب موهوب القلعة الحمراء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *