fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

انتهت لصالح الأهلي.. محمد مصيلحي يزف بشرة سارة بشأن الصفقة المنتظرة بعد صراع الزمالك وبيراميدز

قال محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، أن نادي الزمالك، كان يرغب في التعاقد مع مروان عطية، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم، في الانتقالات الصيفية الماضية، حيث عرض الزمالك في بداية الموسم عرض 20 مليون جنيه و4 لاعبين محمود شبانة ودونجا وسيف جعفر وأوباما لضم مروان عطية»، مضيفًا: «منذ الانتقالات الصيفية حتى يناير لم يتحدث معنا أي مسؤول بالزمالك بشأن مروان عطية.

 

وأكد محمد مصيلحي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورت: “الفترة الأخيرة تواصل معي أمير توفيق (مدير التعاقدات بالأهلي) وطلب ضم مروان عطية وأخبرته أن يتصل بي محمود الخطيب رئيس الأهلي وبالفعل تواصل معي وحضر إلى الإسكندرية رفقة أمير توفيق وعدلي القيعي، في الأسبوع الماضي”.

وتابع: “أخبرت الخطيب أن الزمالك قدم عرضًا كبيرًا لضم مروان عطية، ويجب أن يقدم الأهلي عرض أكبر لضم اللاعب«، مضيفًا:»الخطيب قدم عرضًا ماليًا كبيرًا و4 لاعبين لاختيار لاعبين منهم وبعد عرض الأمر على الجهاز الفني اخترنا الثنائي عمار حمدي ومحمد محمود”.

وأشار: «مروان عطية، وافق على اللعب للزمالك خلال الميركاتو الصيفي الماضي، وتمسك بالأهلي رغبة أولى فور وصول عرض الأحمر»، مؤكدًا: “مصلحة نادي الاتحاد ورغبة مروان عطية، هي من حسمت انتقاله للأهلي”.

شاهد أيضاً

بعد رمضان صبحي.. اتحاد الكرة يحقق مع ثنائي الزمالك بسبب كشف المنشطات عقب القمة

لا صوت يعلو فوق صوت مواجهة القطبين بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره …