fbpx
الأربعاء , 17 أبريل 2024

انتهى الأمر.. الأهلي يحسم موقفه من حسم صفقة أهم بديل في مصر

حسم النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قراره النهائي بخصوص التعاقد مع أحد الصفقات المستهدفة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز صفوف المارد الأحمر في الموسم المقبل.

ويرغب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي التعاقد مع أكثر من لاعب مميز في الصيف القادم لتعزيز صفوف القلعة الحمراء في الفترة المقبلة من أجل بناء فريق قوي قادر على مواصلة المنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

ومن ضمن أبرز مطالب السويسري مارسيل كولر هو التوقيع مع حارس مرمى جديد ليكون بديلاً للدولي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي وذلك بعد تراجع مستواه خلال الفترة الأخيرة.

ولم يعتمد السويسري مارسيل كولر طوال الفترة الماضية على الثنائي علي لطفي ومصطفى شوبير حيث يرى أن اللاعبان لم يتمكنوا من حماية عرين الأهلي في المباريات الكبرى على غرار محمد الشناوي في ظل مشاركة الأخير الدائمة واكتسابه خبرات عديدة بالإضافة إلى توجيهاته للاعبين داخل الملعب وامتلاكه الشخصية القوية.

من خيرة ما أنجبت الكرة العربية».. فيفا يتغرل في محمد الشناوي.. فيديو -  ملاعب المصري اليوم

وعلم “أهلي نيوز” من مصادره داخل النادي الأهلي أن هناك تراجع بشكل كبير بالتنسيق بين لجنة الكرة بالأهلي مع كولر عن فكرة التعاقد مع حارس مرمى جديد بعد أن شارك شوبير ولطفي في المباريات الأخيرة عقب إصابة محمد الشناوي مؤخراً بشد في العضلة الخلفية بالإضافة إلى إيقافه لمدة 3 مباريات بمسابقة الدوري المصري.

وتألق مصطفى شوبير وعلي لطفي بشكل خطف الأنظار بشدة سواء داخل الجهاز الفني للفريق الأحمر أو الجماهير التي طالبت بمنح فرصة أكبر للثنائي من أجل فرض سيطرتهما مع الشناوي في حراسة مرمى المارد الأحمر.

الاهلى يجهز مصطفى شوبير لنهائى دورى ابطال افريقيا

وتلقت لجنة الكرة بالنادي الأهلي طوال الأيام الماضية أسماء عديدة من جانب وكلاء اللاعبين للتعاقد مع أحد الحراس أبرزها محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي وأحمد الشناوي نجم بيراميدز ومحمود جاد لاعب إنبي إلى جانب أيضاً محمد صبحي حارس الزمالك.

ورفض مسؤولي الأهلي بشكل نهائي فكرة التعاقد مع حارس مرمى بعد تألق الثنائي علي لطفي ومصطفى شوبير إلى جانب محمد الشناوي حيث سيواصل الثلاثي مهمة حراسة عرين المارد الأحمر في الموسم القادم.

شاهد أيضاً..

رد فعل مثير من أيمن أشرف بعد تصريحات مارسيل كولر ضده.. كواليس جديدة

بعد تألق مصطفى شوبير.. تحديد اسم الحارس الأساسي للأهلي أمام الوداد المغربي

حبس مرتضى منصور من جديد.. ضربة قوية ضد الأسوأ في تاريخ الرياضة المصرية

أخبار الأهلي.. موعد مشاركة حمدي فتحي في التدريبات وحسم موقفه من جولة الذهاب أمام الوداد المغربي

لازم تكمل| أول قرار داخل الأهلي قبل مواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

بعد سافيو وأيمن أشرف وشادي| مارسيل كولر يقلب الطاولة على نجم جديد على الملأ في الأهلي

تصريحات رسمية.. الأهلي يتحرك في ملف المهاجم الأجنبي السابق بالدوري المصري

الوداد المغربي في خطر شديد.. 5 ضربات تعيد لقب دوري الأبطال إلى الأهلي

شاهد أيضاً

“ترتان” مازيمبي يهدد دخول رباعي الأهلي لتشكيل مارسيل كولر

يعاني عدد كبير من لاعبي النادي الأهلي من الإصابات التي حالت دون الظهور المميز للفريق …