الثلاثاء , 24 مايو 2022

انتهى الأمر.. الاهلي يستقر على اسم صفقة الحارس الجديد في انتقالات الصيف

استقر القرار داخل جهاز الكرة في النادي الأهلي، على التعاقد مع حارس مرمى جديد في فترة الانتقالات الصيفية.

وهناك رغبة قوية من جانب لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح للتعاقد مع حارس مرمى جديد في الصيف، وأبدى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء ترحيب في الساعات الماضية بفكرة ضم حارس جديد.

ويتصدر المشهد في القلعة الحمراء خلال الوقت الحالي، المهدي سليمان حارس مرمى فريق بيراميدز ولاعب منتخب مصر السابق.

وهناك اعجاب قوي داخل جهاز الكرة في القلعة الحمراء بفكرة ضم المهدي سليمان من صفوف فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بالتزامن مع وجود رغبة لدى الحارس في الرحيل عن الفريق.

ولا يخفى على أحد توتر العلاقة بشكل كبير بين المهدي سليمان وإدارة فريق بيراميدز، كما هناك ايضا توتر في علاقة المهدي سليمان مع شريف إكرامي وذلك بعض قيامه بالحديث عنه بشكل غير جيد.

أما الاسم الثاني الذي دخل ايضا ضمن حسابات النادي الأهلي بقوة وذلك حال تعثر الحصول على خدمات المهدي سليمان، هو عامر عامر حارس مرمى فريق الإنتاج الحربي.

وعلم “أهلي نيوز” أن مستوى الحارس في المباريات الآخيرة مع فريق سيراميكا نال اعجاب ايضا جهاز الكرة في القلعة الحمراء.

ويتنافس من بعيد محمد بسام حارس مرمى فريق طلائع الجيش حيث يمتلك بعض العروض المحلية القوية ايضا لضمه، ولكن الحارس  قرر تأجيل حسم موقفه لحين انتظار كلمة النادي الأهلي بشأنه في انتقالات الصيف.

وجاء استقرار جهاز الكرة في النادي الأهلي على خطوة تدعيم الفريق بضم حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ظل تأثر مركز حراسة المرمى في القلعة الحمراء حال غياب الحارس المتألق محمد الشناوي عن المشاركة في المباريات مع الفريق.

وكان الحارس علي لطفي لم يظهر بالمستوى الفني المنتظر بعد حصوله على الفرصة خلال بعض المباريات الآخيرة، وهو ما جعل هناك اتجاه قوي بالموافقة على خطوة التعاقد مع حارس جديد وذلك من أجل تأمين هذا المركز بالتزامن مع خوض الفريق العديد من التحديات على مدار الموسم سواء على المستوى المحلي أو القاري.

 

شاهد أيضاً

عرض أوروبي جديد للتعاقد مع أليو ديانج.. ورد فعل قوي من الأهلي

تلقى المحترف المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضا من …