fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

انتهى الأمر| لاعب جديد يوقع للأهلي لمدة 3 سنوات والإعلان الرسمي خلال ساعات

منحت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة المخضرم محسن صالح، بعض التوصيات إلى أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف القلعة الحمراء، وذلك من أجل التحرك لحسم توقيع جديد.

-لاعب جديد يوقع للأهلي والإعلان الرسمي خلال ساعات

أكدت مصادر في صفوف النادي الأهلي، أن لجنة التخطيط طلبت بشكل رسمي من أمير توفيق، عقد جلسة في أقرب وقت مع ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأهلاوي وذلك من أجل تمديد عقده مع القلعة الحمراء.

وتم الاتفاق من جانب لجنة التخطيط مع أمير توفيق، على خطوة تمديد عقد ياسر إبراهيم لمدة 3 سنوات جديدة.

يتم التصفح الآن..

عاجل| 4 جنسيات مختلفة تتنافس على خلافة بيتسو في الأهلي.. كواليس لأول مرة

إقالة موسيماني من تدريب الأهلي.. وحقيقة الشرط الجزائي الغير متواجد

عاجل| مدرب عربي كبير “معروض” على الأهلي لخلافة موسيماني

وترى لجنة التخطيط في صفوف النادي الاهلي، أن ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأحمر، لاعب مميز للغاية بعد أن تمكن من تطوير نفسه بشكل مميز في الفترة الماضية من لاعب يتواجد على دكة البدلاء إلى عنصر أساسي بالفريق الأحمر.


وأصبح ياسر إبراهيم يتواجد بشكل مستمر في معسكرات منتخب مصر بالفترة الماضية، حيث ضمه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر لمباراتي السنغال في تصفيات كأس العالم وظهر بشكل جيد.


ويشارك ياسر إبراهيم مدافع النادي الأهلي بشكل أساسي تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، وذلك في ظل ابتعاد المدافع المغربي بدر بانون عن المشاركة منذ بطولة كأس الأمم الأفريقية، وتعرضه إلى الإصابة بمضاعفات فيروس كورونا.


ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي، لخوض العديد من التحديات الهامة على المستوى المحلي، وذلك بمواجهة فريق المصري بالسلوم في دور الـ32 ببطولة كأس مصر.


في الوقت الذي سوف يستعد خلاله الفريق الأحمر لخوض مواجهة ايسترن كومباني في بطولة الدوري الممتاز، بالإضافة إلى خوض مواجهة الزمالك في قمة بطولة الدوري الممتاز وذلك يوم 19 يونيو.

وكان أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف النادي الاهلي، قد أعلن في الساعات الماضية، عن تمديد عقد محمد محمود لاعب وسط الفريق لمدة 5 سنوات، وذلك في ظل خطة الإدارة الحمراء للحفاظ على النجوم بالفريق.

شاهد أيضاً

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في …