الخميس , 22 يوليو 2021
أخبار عاجلة

انتهى الأمر| موسيماني يغضب الخطيب ويعلن رغبته في رحيل لاعب الاهلي بالصيف

تسبب قرار الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، في حالة من الارتباك داخل جهاز الكرة في القلعة الحمراء خلال الساعات الماضية.

-محترف الاهلي يتصدر قائمة المرشحين للرحيل في الصيف

وأبدى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، رغبته في عدم بقاء المحترف الكونغولي والتر بواليا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والمفاجأة المدوية هي أن مدرب النادي الأهلي يضع والتر بواليا على رأس المرشحين من الأجانب للرحيل في نهاية الموسم الحالي.

ومنح المدير الفني للنادي الأهلي حرية الاختيار لجهاز الكرة سواء بالموافقة على بيع اللاعب أو عرضه للإعارة في ظل وجود اهتمام من جانب بعض الأندية الكويتية في الحصول على خدماته، كما هناك ايضا عرض من الدوري السعودي لضمه.

ومن المؤكد أن يتسبب قرار بيتسو موسيماني في بعض الغضب لدى جهاز الكرة في النادي الاهلي، خاصة أن والتر بواليا لم يحصل على فرصته كاملة، كما شارك في وقت غير مناسب.

وتلقى ايضا والتر بواليا بعض العروض المحلية في الفترة الماضية وتحديدا من صفوف سموحة والاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا، كما هناك رغبة قوية من جانب فريق الجونة في الحصول على خدماته من جديد على سبيل الإعارة.

-البديل الذي يبحث عنه موسيماني

ويضع بيتسو موسيماني والتر بواليا على رأس المرشحين للرحيل من قائمة الأجانب، وذلك من أجل التعاقد مع جناح أجنبي سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب  موسيماني في اختيار بديل من العيار الثقيل تكون ايضا لديه القدرة على اللعب تحت رأس الحربة، وذلك من أجل تقوية الشق الأمامي وتحقيق رؤيته وخطته الفنية.

ويرى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني أن تواجد والتر بواليا لن يفيد الفريق في الفترة المقبلة، في ظل الحالة الفنية والتهديفية الرائعة التي عليها محمد شريف وايضا صلاح محسن الذي يقدم مستويات مميزة في الفترة الماضية، كما يدخل ايضا ضمن الحسابات أحمد ياسر ريان الذي اقترب من العودة.

والتر بواليا كان قد انتقل للقلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وذلك بعد التخلص من الأنجولي جيرالدو كوستا الذي انتقل لصفوف أنقرة جودجو بعد فسخ تعاقده مع القلعة الحمراء، وكلف بواليا خزينة القلعة الحمراء ما يقرب من 2 مليون دولار.

ولعب والتر بواليا مع النادي الأهلي 20 لقاء خلال جميع البطولات المحلية والقارية، حيث شارك في 856 دقيقة وتمكن من تسجيل هدفين وصنع ايضا هدفين.

شاهد أيضاً

بعد العودة لاستكمال الدوري.. تشكيل موسيماني أمام البنك الاهلي

يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة البنك الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز ضمن الجولة الـ25، ويحلم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *