fbpx
السبت , 13 أبريل 2024

«انت بتستعبط يا دراندلي».. مدرب المنتخب يعترض على مكافأة تخطي الأفيال (فيديو مُسرب)

أكد المدرب العام للمنتخب الوطني، ضياء السيد، أن جميع لاعبي منتخب مصر يشعرون بالمسئولية الهامة في كل مباريات كأس أمم أفريقيا، وهذا بفضل الأداء المتميز والالتزام بتعليمات المدير الفني كارلوس كيروش.


وأضاف السيد، في تصريحات لقناة أون تايم سبورت 2، أن كيروش مدرب كبير وأضاف عددًا من الوجوه الجديدة في المنتخب، وله دور كبير في التعامل مع اللاعبين نفسيًا وتجهيزهم قبل كل مباراة، مشيدًا بالدور العظيم الذي يقدمه وائل جمعة ومحمد شوقي في إعادة الثقة لجميع أعضاء الفريق.


وتابع: “ماتش كوت ديفوار رجع الثقة لكن عندنا مباريات صعبة ونريد أن يكون اللاعبون في نفس المود”.


ونجح منتخب مصر في الفوز على كوت ديفوار بنتيجة 5/ 4، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “جابوما” بالكاميرون، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية، ليتأهل الفراعنة لمواجهة منتخب المغرب في دور الثمانية.


وأعلن اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام عن منح لاعبو المنتخب مكافأة مالية قدرها ألف دولار نظير الفوز على ساحل العاج والتأهل لدور الثمانية.




تفاصيل الفيديو المسرب

إلا أن ضياء السيد سخر من قيمة المكافأة في لقاء مع أحدى القنوات الفضائية عقب انتهاء المباراة، والتي كانت 500 دولار قبل أن يرفعها اتحاد الكرة إلى ألف دولار.

 

وأكد خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة، أن الاتحاد قرر صرف مكافآت استثنائية للاعبي المنتخب لتصل إلى ألف دولار بدلًا من 500 دولار.



وأوضح “الدرندلي” في تصريحات لقناة “اون تايم سبورتس1″، قائلًا: “أنا مش عارف سبب هجوم الناس وتضخيم الأمر بشكل كبير، لكن احنا كاتحاد كرة اطلعنا على اللائحة ورأينا أن أخر مكافأة حصل اللاعبون عليها كانت ٥٠٠ دولار، فقررنا رفع المكافأة إلى ألف دولار”.



ورد عليه ضياء السيد في الفيديو، قائلًا: “صحبك طالع يقولك 500 دولار مكافاة.. قولت له انتا بتستعبط يا خالد.. أصل خالد صحبي من أيام النادي الأهلي قولتله انتا بتستعبط”، متحدثًا مع المراسل: “أنتا عارف أنا لي فلوس عنده قد اية!”.

شاهد أيضاً

فيفا يٌفاجئ الأهلي والزمالك بقرار ناري..الأبيض يتفوق

ضربة قوية للأهلي في القمة.. تحديد حكم مواجهة الزمالك

استقر مسؤولو اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، على حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …