الأحد , 13 يونيو 2021

“انت في رقبتي”.. تركي أل الشيخ يقتحم أزمة الاهلي وعبد الله السعيد بعد غرامة الـ2 مليون دولار

فرض مركز التسوية والتحكيم غرامة مالية قدرها 2 مليون دولار على عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، وذلك بعد قرابة 3 أعوام من القضية التي ظل الأهلي يبحث خلالها عن حقوقه ومحاولة تحقيقها على مدار الفترة الطويلة الماضية.

وكان عبد الله السعيد قد انتقل لصفوف أهلي جدة السعودي في عام 2018 وذلك بعد قرار محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بعدم بقاء اللاعب مع القلعة الحمراء، والاستقرار على خطوة رحيله على خلفية توقيعه لنادي الزمالك من أجل الحصول على 40 مليون جنيه كاش.

وخلال شهر يناير 2019 قرر نادي بيراميدز التعاقد مع عبد الله السعيد، وذلك بعد قيام اللاعب بفسخ تعاقده مع أهلي جدة السعودي ليعود وينتقل إلى صفوف فريق بيراميدز، وجاء فسخ العقد في محاولة من جانب أهلي جدة السعودي واللاعب وبيراميدز للتلاعب باللوائح وذلك حتى لا يتم دفع 2 مليون دولار للقلعة الحمراء قيمة الشرط الجزائي.

وشهدت الفترة الماضية قيام النادي الأهلي بتقديم كل الأوراق والمستندات من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية وحصول القلعة الحمراء على الشرط الجزائي وهو ما نجح الأهلي في الحصول عليه خلال الساعات الماضية.

-هل يقتحم تركي أل الشيخ القضية؟

بعد قرار مجلس إدارة النادي الأهلي التاريخي ببيع عبد الله السعيد وذلك على عكس رغبة تركي أل الشيخ، تواصل تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية مع عبد الله السعيد وقال له جملة شهيرة في هذا التوقيت “انت في رقبتي”.

وبالفعل تمكن تركي أل الشيخ من توفير عرضا على سبيل الإعارة للاعب عبد الله السعيد في صفوف كوبيون بالوسيورا الفنلندي وذلك من أجل تجهيزه للعب مونديال كأس العالم مع منتخب مصر تحت قيادة هيكتور كوبر، وذلك قبل أن يأتي بعرض من أهلي جدة السعودي لضم اللاعب بشكل نهائي.

ويعتبر تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية هو مهندس صفقة عودة عبد الله السعيد من أهلي جدة السعودي إلى بيراميدز وبالوقت الحالي يطالب النادي الأهلي عبد الله السعيد بدفع 2 مليون دولار.

فهل تشهد الساعات القليلة المقبلة تدخل واقتحام تركي أل الشيخ مالك بيراميدز السابق في القضية من أجل حماية اللاعب من الإيقاف أو دفع قيمة الغرامة؟، فهل يعلن أل الشيخ تحمل قيمة غرامة اللاعب الذي وعده في وقت سابق بحمايته ودعمه بعد قرار مجلس الأهلي برحيله عن الفريق؟ بالتأكيد استفسارات كثيرة سوف تتضح ايجابتها خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

تعرف على التشكيل الأقرب للأهلي أمام الترجي التونسي.. وأجايي يفاجيء موسيماني بأمر غير متوقع

فاجأ النيجيري جونيور أجايي لاعب وسط النادي الأهلي، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *