fbpx
الجمعة , 12 أغسطس 2022

انضمام الثلاثي المستبعد دائما لقائمة منتخب مصر الأولية في كأس الأمم.. ونجم الاهلي يضغط لاستبعاد هؤلاء

تحدث الإعلامي محمد شبانه عن ملامح قائمة منتخب مصر الأولية المشاركة في بطولة امم افريقيا تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش.

 


وقال شبانة في تصريحات تليفزيونية “كارلوس كيروش قام بوضع اسم محمود حسن تريزيجيه ضمن القائمة المبدئية التي تضم 40 لاعبا بينهم 5 حراس مرمى
كقائمة اولية للمشاركة في بطولة الأمم الأفريقية وجاء تريزيجية على رأس القائمة على غياب اللاعب عن المشاركة في أي مباراة منذ ابريل الماضي بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي”.

 



وأضاف “القائمة يتواجد بها ايضا طارق حامد لاعب الزمالك رغم خروجه من حسابات المدير الفني البرتغالي خلال المرحلة الماضية”.

 


وكشف “رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز يتواجد ايضا ضمن القائمة التي استقر عليها كارلوس كيروش في كأس الأمم الأفريقية”.

 


وتضم مجموعة مصر في كأس الأمم الأفريقية كل من منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو، ومن المقرر أن تقام البطولة في الكاميرون في التاسع من يناير من العام المقبل.

 

 

شاهد ايضا..

أون سبورت: الاهلي يختصر قائمة الراحلين لـ3 أسماء.. وياسين منصور يحسم أهم الصفقات لمدة موسمين

 

 


-كمونة يطالب باستبعاد هؤلاء من منتخب مصر

 



وفي نفس السياق، انتقد سمير كمونة لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، أداء بعض لاعبي المنتخب الوطني الأول عقب مباراة لبنان التي انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لكأس العرب 2021.

 



وقال مدافع الأهلي السابق في تصريحات تليفزيونية”هناك عناصر لا تصلح للتواجد في صفوف المنتخب وعلى رأسهم أحمد فتوح و مصطفى فتحي و مروان حمدي”.

 


وكشف”مصطفى فتحي ظهر بشكل مميز الموسم الماضي مع فريق سموحة بقيادة أحمد سامي ، ولكنه لا يصلح للتواجد بالمنتخب الوطني ، ولن يحصل عبى الفرصة حال تواجد محمد صلاح و محمود حسن تريزيجيه بصفوف الفراعنة
“.

 


وحقق منتخب مصر الفوز على منتخب لبنان بهدف دون رد أحرزه محمد مجدي أفشة من ضربة جزاء في الدقيقة 71، وحصل منتخب مصر على 3 نقاط يحتل بهم المركز الثاني في المجموعة الرابعة التي يتصدرها منتخب الجزائر بنفس الرصيد بعد الفوز على السودان بأربعة أهداف دون رد.

 



ويلتقي الفراعنة أمام منتخب السودان يوم السبت المقبل في السادسة مساءً ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة والجزائر يوم الثلاثاء في الجولة الثالثة على أن يتأهل أول و ثاني المجموعة لدور الـ8.


شاهد أيضاً

حسام حسن يخرج عن صمته عقب لقاء الأهلي.. (اتقالي مش هسيبك غير لما تبطل كورة.. وهسيب البلد)

شن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي هجوماً مدوياً على …