fbpx
الأحد , 2 أكتوبر 2022

انضمام عنصر غير متوقع.. الكشف عن قائمة الأهلي النهائية في كأس العالم للأندية

كشف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق التي غادرت إلى الإمارات لخوض نهائيات كأس العالم للأندية.

 

 

وغادرت بعثة الفريق الأول برئاسة خالد مرتجي أمين صندوق النادي، مطار القاهرة في الرابعة عصر اليوم إلى الإمارات، استعدادًا لخوض معسكر الفريق قبل كأس العالم للأندية.

 

وضمت القائمة كلا من: وليد سليمان وعلي لطفي وحسين الشحات ورامي ربيعة ومحمد هاني وطاهر محمد طاهر وأليو ديانج ومحمد محمود وأحمد عبد القادر وعمار حمدي وبيرسي تاو ومحمد أشرف ومحمد فخري وأفشة ومحمود وحيد وحمزة علاء وكريم فؤاد وحسام حسن ولويس ميكيسوني وزياد طارق ومصطفى مخلوف وياسر إبراهيم.

 

وتدخل بعثة الفريق في معسكرًا مغلقًا في الإمارات، استعدادًا لكأس العالم للأندية، وسوف يلحق بهم بقية اللاعبين الدوليين المشاركين مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في الكاميرون.

 

ويستكمل بيرسي تاو تدريبات العلاج الطبيعي والاستشفاء خلال فترة معسكر الإمارات على هامش وجود الفريق بكأس العالم للأندية.

 

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، قرر اصطحاب مواطنه بيرسي تاو ضمن قائمة الفريق، بالرغم من إصابته بتمزق في العضلة الأمامية واحتياجه 5 أسابيع للعودة إلى التدريبات الجماعية.

 


وخضع بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لجلسة حقن بالبلازما صباح اليوم الاثنين، وذلك ضمن برنامجه العلاجي الذي يخضع له حاليًّا.

إقرأ أيضًا:

 

طبيب الأهلي يكشف السر وراء انضمام تاو لقائمة الفريق في المونديال وموقف لاعب الفريق من المشاركة


وقال الدكتور أحمد أبو عبلة إن الجهاز الطبي قرر اصطحاب بيرسي تاو ضمن معسكر الفريق في الإمارات لاستمرار برنامجه العلاجي والطبي في الفترة المقبلة، على هامش وجود الفريق بكأس العالم للأندية.

 


وأوضح أبو عبلة أن هناك تحسنًا نسبيًّا في حالة اللاعب، وسوف يستكمل برنامجه العلاجي والطبي على هامش معسكر الفريق بالإمارات.

 


ويعاني تاو من تمزق في العضلة الأمامية ويخضع لبرنامج علاج طبيعي وتأهيل خلال الفترة المقبلة، إلا أن الجهاز الفني فضل استكمال برنامجه التأهيلي في الإمارات.

 


كما يخضع حسام حسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لبرنامج علاج طبيعي مكثف خلال وجود الفريق في الإمارات للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

 

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي، أن اللاعب سوف يؤدي تدريبات علاجية مكثفة لتجهيزه للمباريات في الفترة القادمة.

 

وكان حسام حسن قد تعرض للإصابة بشد في عضلة السمانة، التي تعرض لها في مباراة المقاولون العرب ولم يستكمل بسببها اللقاء.

شاهد أيضاً

شوبير يعلن بالأسماء عن صفقة ثلاثية بين الأهلي وفيوتشر رسميا

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن وجود صفقة ثلاثية …