السبت , 1 يناير 2022

انفراجة في الصفقة المغلقة.. الأهلي يتحرك رسميًا لتلبية طلب موسيماني في الشتاء بأوامر الخطيب

تحرك مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بشكل رسمي تجاه هدف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وقدم المدير الفني الجنوب إفريقي، طلبه بشأن التدعيمات التي يرغب في التعاقد معها لتدعيم صفوفه قبل مونديال الأندية، في الميركاتو الشتوي.

 

وفتح النادي الأهلي، خطوط اتصال بالفعل مع نادي فيوتشر إف سي، من أجل قطع إعارة محمد عبدالمنعم كامبوس مدافع الفريق، قبل نهاية الموسم الجاري.


ودخل النادي الأحمر في مفاوضات جادة بشكل رسمي مع فيوتشر إف سي، لقطع إعارة المدافع الدولي، بالرغم من وجود عقد بإعارته لمدة موسم.


وكان محمود الخطيب رئيس النادي، رفض في وقت سابق التدخل من أجل قطع إعارة اللاعب، وتمسكه باستكمال إعارته حتى نهايتها.


وتراجع بيبو خلال الساعات الأخيرة عن موقفه، بعدما تمسك المدير الفني بضرورة عودة اللاعب لتدعيم خط دفاعه، في ظل تراجع مستوى لاعبيه.

 

ويقدم كامبوس، مستويات مميزة سواء مع فريقه منذ بداية الموسم الجاري والمنتخب الوطني، الذي انضم إليه استعدادًا لنهائيات كأس الأمم الإفريقية.

 

ويستعد المنتخب الوطني الأول بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، لخوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون بالفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل.

إقرأ أيضًا:

 

منعاً لتكرار أزمة الشناوي.. الأهلي يطلق تحذير رهيب للمنتخب بشأن أهم اللاعبين


على جانب آخر، قرر بيتسو موسيماني المدير الفني، الإبقاء على خدمات محمود متولي مدافع الفريق الأحمر في صفوف فريقه للموسم الحالي.


وكان متولي تلقى أكثر من عرض خلال الأيام الماضية، للحصول على خدماته في الميركاتو الشتوي أبرزها ناديه السابق الإسماعيلي، الذي يرغب في استعارته.

 

وجاء رفض المدير الفني، خروج اللاعب لإيمانه بقدراته الفنية، وأنه سوف يكون أحد الحلول التي ينوي الاعتماد عليها في الفترة المقبلة لضبط أداء خط الدفاع.

 


كما أن تراجع مستوى أكثر من لاعب مثل ياسر إبراهيم ورامي ربيعة وتكرار إصابة الثنائي الأساسي بدر بانون وأيمن أشرف، يجعل المدير الفني يعيد النظر في مستقبل لاعبه.

 


ويستعد اللاعب، لإنهاء برنامجه التأهيلي الذي يخصع له حاليا بقطر قبل العودة للقاهرة والانتظام في تدريبات الأهلي، تحضيرًا للمرحلة المقبلة.

 

ومن المقرر أن يتم فتح باب القيد الشتوي بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، بداية من الغد السبت، والذي يستمر حتى 31 من يناير المقبل.

 

ويتواجد الفريق الأحمر في الوقت الحالي بفترة راحة سلبية لمدة 12 يوم، عقب التعادل أمام فيوتشر إف سي بهدف لكل فريق بالدوري العام.

شاهد أيضاً

تحذيرات نارية من موسيماني داخل الأهلي قبل كأس الرابطة ويطالب اللاعبين بهذا الأمر قبل المونديال

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، لخوض …

تعليق واحد

  1. الخطيب أصبح لعبة فى يد المدرب الحمار .المحظوظ أحيانا ببطولات ضربات الجزاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *