الأحد , 28 نوفمبر 2021
أخبار عاجلة

انفراجة قوية في أزمة الأهلي.. والتعاقدات توجه صدمة موجهة لبيراميدز بخطف نجم الفريق

سادت انفراجة قوية في أزمة النادي الأهلي الجارية خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب عدم مشاركة اللاعبين الذين عادوا من الإصابة خلال الفترة السابقة رغم التأهيل المتواصل.

 

ويستهدف النادي الأهلي الحصول على عدد من اللاعبين المميزين في الجانب الدفاعي من أجل سد الثغرات القاتلة التي ظهرت مع الفريق الكروي الأول أمام الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وأخطر الجهاز الطبي للنادي الأهلي برئاسة الطبيب أحمد أبوعبلة الجهاز الفني بأن محمود متولي مدافع الفريق جاهز للمشاركة من الناحية الطبية في التدريبات المقبلة.

 

وأضاف الجهاز الطبي أن متولي سوف يكون جاهز للمشاركة مع الفريق خلال المباريات المقبلة، خاصة بعد انتهاء معاناته بشكل تدريجي في أوتار الركبة.

 

من جانبه، كشفت مصادر وثيقة الصلة من لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News على الدخول في صفقة نجم بيراميدز محمد حمدي.

 

ويلعب حمدي في مركز الظهير الأيسر ويمتلك إمكانيات كبيرة على الصعيد البدني والفني، وتفضل لجنة التعاقدات الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

 

ووجهت لجنة التعاقدات صدمة إلى بيراميدز، خاصة في ظل انتهاء عقد اللاعب في نهاية الموسم المقبل، ومساعي الأهلي إلى التدعيم المميز بأكثر من لاعب في المركز الواحد.

إقرأ أيضاً:

عاجل| 9 ملايين أو التوقيع للأهلي.. لاعب جديد في الزمالك يفرض شروطه على مجلس لبيب

وأفاد المصدر أن النادي الأهلي يريد التدعيم وفتح آفاقه على كل الأندية، بعدما كان هناك حظراً من قبل بعض الأندية على الدخول في الصفقات، وأبرزها نادي الزمالك.

 

وشدد المصدر على أن لجنة التخطيط تحدثت مع “بيبو” في هذا الصدد، خاصة في عصر الانفتاح على الجميع، فإن الفريق الكروي يدعم في كل الاتجاهات ويتعاقد مع أي لاعب يرى فيه أنه سوف يفيد الفريق.

 

وأوضح المصدر أن اللاعبين يسعون إلى إثبات جدارتهم خلال الفترة الجارية من أجل الوصول إلى الجاهزية التي تجعل موسيماني يعتمد عليهم خلال الفترة المقبلة.

 

ويتطلع الجهاز الفني للفريق الكروي الأول إلى الاعتماد على اللاعبين المميزين واستبعاد الآخرين الذين لا يجتهدون في التدريبات الخاصة بالفريق الكروي خلال الفترة القادمة.

 

ويريد موسيماني مواصلة الانتصارات وإثبات جدارته الفنية للجهاز الفني للفريق الكروي الأول، وعدم الاعتماد على اللاعبين بشكل اضطراري والوصول إلى منصة التتويج مرة أخرى من أجل نيل ثقة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي.

شاهد أيضاً

أول صدمات مجلس إدارة الأهلي الجديد والعامري فاروق يقترب من الاستبعاد بسبب اللجنة القضائية

وجهت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النادي الأهلي، التي أقيمت مساء أمس بمقر النادي بالجزيرة، …