الأربعاء , 29 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

انفراد|مجلس الاهلي يفرض 3 شروط للموافقة على رغبة سالم الشامي وبيراميدز

رغم عدم امتلاك فريق بيراميدز جماهيرية، ولكن تعتبر علاقة إدارة النادي متوترة بشكل كبير مع النادي الأهلي وجماهيره، في ظل يقين القلعة الحمراء على أن الفريق السماوي لديه هدف واحد فقط وهو تصدير الأزمات والمشاكل للأهلي وهو ما يحدث بالفعل خلال الفترة الماضية ولا يوقف.

وشهدت الساعات الماضية، محاولات قوية من جانب إدارة بيراميدز للحديث مع بعض المقربين من جانب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك بحثا عن تقريب وجهات النظر وحل الخلافات الكبيرة بين الطرفين.

وخرجت ايضا بعض التسريبات بشأن امكانية تحرك إدارة فريق بيراميدز في الساعات المقبلة، من خلال بعض البيانات الرسمية وذلك لطلب فتح صفحة جديدة من العلاقة مع القلعة الحمراء، وذلك بعد تأكد سالم الشامسي رجل الأعمال الإماراتي ومالك بيراميدز بأن فريقه غير مرغوب فيه من جانب جماهير الأهلي.

وعلم “أهلي نيوز” أن إدارة القلعة الحمراء بدأت مبكرا في وضع بعض السيناريوهات حال أصدار إدارة بيراميدز بيان رسمي في الأيام المقبلة، لطلب  التعاون والصلح مع النادي الأهلي.

وحدد المجلس الأحمر بعض الشروط لقبول التصالح مع بيراميدز وقد يتم الكشف عن ذلك بشكل رسمي ولكن ببعض الشروط:

-احترام العقود

سيكون هناك مطالب واصرار من جانب إدارة النادي الأهلي، للتشديد على ضرورة احترام العقود، وعدم التفاوض مع عناصر مرتبطة بعقد، مثل ما فعلته إدارة بيراميدز على مدار الفترة الماضية، بالدخول في مفاوضات مع محمد شريف وعمرو السولية وعلي معلول وأكرم توفيق وناصر ماهر وأليو ديانج رغم أن كل هذه الأسماء تعتبر مرتبطة بعقود ممتدة مع القلعة الحمراء، ولكن كان هناك محاولات لتحريضهم بالرحيل وافتعال الأزمات والمشاكل وهو الأمر الذي يرفضه بشدة المجلس الأحمر.

-الأهلي يمد يد التعاون مع جميع الأندية

سيكون هناك استقرار ايضا من جانب إدارة النادي الأهلي، على التأكيد بشدة على نقطة أن القلعة الحمراء تمد يد التعاون مع جميع الأندية بما يخدم مصلحة الكرة المصرية في المقام الأول، ويخدم المنافسة الشريفة وتطوير الكرة بشكل احترافي.

-قبول تبادل الصفقات بشرط

سيكون هناك موافقة مبدئية من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء، بشأن فكرة مبادلة بعض اللاعبين ولكن وفقا لما تحدده مصلحة القلعة الحمراء، وايضا وفقا لمطالب الجهاز الفني للفريق بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

 

شاهد أيضاً

الدحيل القطري يقدم عرض خيالي للحصول على خدمات لاعب الاهلي.. وبن شرقي يحرج الزمالك

كشف الإعلامي كريم حسن شحاته عن العديد من التفاصيل الهامة داخل الأهلي والزمالك في الوقت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *