السبت , 17 يوليو 2021
أخبار عاجلة

انفراد.. “أهلي نيوز” يكشف حقيقة اعتزال نجم الأهلي وقرارات نارية من سيد عبدالحفيظ قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

كشف مصدر مقرب من وليد سليمان صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حقيقة اعتزاله عقب نهاية الموسم الحالي.

وترددت أنباء قوية، عن اقتراب سليمان من اتخاذ قرار باعتزال كرة القدم، عقب نهاية الموسم الحالي، والمشاركة في نهائيات كأس العالم للأندية حال تتويج فريقه بدوري أبطال إفريقيا.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز” أن وليد سليمان لا يفكر مطلقًا في هذا القرار ولم يتم مناقشته سواء من قريب أو من بعيد.

وأضاف: “اللاعب لديه موسم في عقده مع الأهلي وهو يرغب في استكماله، ولم يتم إجباره من مجلس الإدارة على إعتزاله كما يتردد”.

وتأكد غياب سليمان عن نهائي دوري أبطال إفريقيا، بسبب الإصابة التي يعاني منها، حيث يواجه الأهلي نظيره كايزر شيفز الجنوب إفريقي، مساء السبت المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ويواصل الفريق الأول بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، استعداداته لخوض مباراة من العيار الثقيل ضد كايزر شيفز الجنوب إفريقي، بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى النادي الأهلي، لتحقيق الفوز واللقب للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي، بعدما توج باللقب الموسم الماضي على حساب الزمالك غريمه التقليدي.

وقرر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم، فرض حظر إعلامي على جميع اللاعبين طوال فترة الإقامة في المغرب وقبل المباراة المرتقبة.

ويأتي قرار مدير الكرة، من أجل فرض حالة التركيز الشديد على اللاعبين، وعدم خروجهم عن النص، خاصةً أن البطولة تعد هي الأهم للجماهير الحمراء.

كما قرر مدير الكرة، منع اللاعبين من التواجد على مواقع السوشيال ميديا في الساعات المقبلة وقبل انطلاق المباراة الهامة.

ويأتي ذلك، في إطار رغبة عبدالحفيظ بمنع اللاعبين بمتابعتة الأحداث التي قد تؤتي بالسلب أو الانتقادات من الجماهير قبل اللقاء.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، أسند المباراة إلى الحكم البوروندي باسيفيك ندابيهاو ينمانا، وحددت جميع أفراد الطاقم المعاون.

الطاقم المساعد للحكم البوروندي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021 هم، إلفيس نيجوجوي ولي أوكيلو مساعدين، فيما يتولى مسؤولية الحكم الرابع أتوجو كاستان، وسيتواجد في غرفة الفيديو الحكمين رضوان جيد وزكريا برينسي.

 

شاهد أيضاً

تطور جديد في مشاركة رباعي الأهلي مع المنتخب الأولمبي وارتياح يسود الفراعنة

تلقى رباعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المنضم إلى صفوف المنتخب الوطني الأولمبي، خبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *