الخميس , 22 يوليو 2021
أخبار عاجلة

انفراد| أول تحرك من سالم الشامسي اتجاه الاهلي والخطيب برعاية إماراتية

لا صوت يعلو داخل صفوف النادي الأهلي في الوقت الحالي فوق صوت حصد اللقب القاري للمرة العاشرة، في المواجهة المرتقبة أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء.

الأهلي يحلم بشدة لحصد اللقب القاري للمرة الثانية على التوالي، بعد أن حصد اللقب في النسخة الماضية على حساب الغريم التقليدي نادي الزمالك.

-مالك بيراميدز يترقب حصد الأهلي للقب دوري أبطال أفريقيا

علم “أهلي نيوز” بوجود قرار داخل مجلس إدارة نادي بيراميدز، برئاسة رجل الأعمال الإماراتي بإصدار بيان رسمي وذلك من أجل تقديم التهنئة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي وجماهير القلعة الحمراء حال حصد لقب دوري أبطال أفريقيا على حساب كايزر تشيفز.

وكانت الساعات الماضية، قد شهدت بعض الضغوطات بتوصية من بعض الشخصيات المقربة من جانب محمود الخطيب وايضا من جانب سالم الشامسي، من أجل إبرام مصالحة بين الأهلي وإدارة بيراميدز.

وتشير مصادر خاصة، إلى وجود رغبة من إدارة نادي بيراميدز الحالية برئاسة سالم الشامسي لتقريب وجهات النظر مع إدارة النادي الأهلي، خاصة أن الفريق السماوي يعتبر غير مرحب به، من جانب جماهير الأهلي التي لديها اقتناع شديد برغبة بيراميدز في التدخل بشأن بعض الأمور التي تخص القلعة الحمراء.

وكانت الفترة الماضية، قد شهدت غضب عارم من جانب إدارة النادي الأهلي، ضد فريق بيراميدز وذلك بعد تفاوض إدارة الآخير مع بعض العناصر المرتبطة بعقد مع الأهلي مثل محمد شريف وأليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية وعلي معلول، بالتزامن مع تعاقد الفريق السماوي في بداية الموسم مع رمضان صبحي وشريف إكرامي وأحمد فتحي وأحمد الشيخ.

وترغب إدارة فريق بيراميدز في تقديم التهنئة للنادي الأهلي حال التتويج باللقب القاري للمرة العاشرة، في محاولة لفتح صفحة جديدة من العلاقات والتعاون بين إدارة الفريقين خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل وجود أنباء تتحدث عن رغبة إدارة النادي الأهلي في تقديم عرض رسمي إلى إدارة الفريق السماوي لبحث امكانية التعاقد مع إبراهيم عادل جناح الفريق السماوي والمطلوب بشدة من جانب النادي الأهلي.

وكان فريق بيراميدز قد قام ايضا في الساعات الماضية بتقديم تهنئة لفريق الرجاء المغربي بعد حصد لقب الكونفيدرالية على حساب شبيبة القبائل الجزائري.

شاهد أيضاً

بعد العودة لاستكمال الدوري.. تشكيل موسيماني أمام البنك الاهلي

يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة البنك الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز ضمن الجولة الـ25، ويحلم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *