fbpx
السبت , 24 سبتمبر 2022

انفراد.. الأهلي يُبرم صفقة أخيرة نارية قبل غلق سوق الانتقالات

كلام حب وغرام
كلام حب وغرام

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من اقتراب النادي بالتوقيع مع صفقة قوية جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن الصفقة التي سيعلن عنها النادي ستكون هي الأخيرة في موسم الانتقالات.

 

وأضاف: “الأهلي حصل على توقيع يوسف حسن لاعب فريق المقاولون العرب، بصفة رسمية لمدة 5 مواسم مقبلة، على أن يتم الإعلان خلال الفترة المقبلة”.


وتابع: “اللاعب وقع بالفعل على عقود انتقاله للمارد الأحمر وسيكون عنصر داعم لفريق الشباب، وعقد جلسة التصوير داخل الجزيرة”.

 

واختتم: “الأهلي سوف ينهي صفقاته الصيفية بإعلان التعاقد مع حسن، ولن يتم إبرام أي صفقات جديدة داخل التتش قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة”.

إقرأ أيضًا:

موسيماني يرفض طلب الخطيب ويستبعد وجود أهم أبناء الأهلي من ترشيحات خلافة جونسون رغم تدخلات الرئيس

وأعلن الأهلي في وقت سابق عن تعاقده مع اللاعب بيرسي تاو من برايتون الإنجليزي ولويس ميكسوني مهاجم سيمبا التنزاني وكريم فؤاد لاعب نجوم المستقبل وحسام حسن مهاجم سموحة السكندري ومصطفى البدري لاعب الإنتاج الحربي، فضلًا عن عودة كل من أحمد عبدالقادر وعمار حمدي من فترة الإعارة.

 


وعاد عبدالقادر من فترة إعارة إلى سموحة السكندري فيما عاد عمار حمدي من فترة إعارة إلى الاتحاد السكندري، خاصةً بعد ظهورهم بمستوى مميز مع أنديتهم خلال الموسم الماضي.

 

وكان النادي الأهلي حقق فوزًا صعبًا على إنبي، بهدف دون رد أحرزه صلاح محسن مهاجم الفريق، بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات دور الستة عشر من البطولة.

 


وقرر المدير الفني، منح اللاعبين راحة لمدة 24 ساعة فقط قبل أن يعود الفريق إلى التدريبات الجماعية، غدٍ الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وكان الفريق عاد إلى القاهرة مساء أمس، عقب نهاية المعسكر المغلق الذي أقيم في الإسكندرية، استعدادًا لمواجهتي طلائع الجيش بالسوبر المصري والتي خسرها الفريق، وإنبي التي فاز بها في الكأس.

 


ويأتي قرار بيتسو موسيماني في حصول اللاعبين على راحة سلبية لمدة 24 ساعة فقط، من أجل رغبته في رفع لياقة اللاعبين البدنية بعد الظهور السئ بالفترة الأخيرة، قبل خوض دوري أبطال إفريقيا.

 

شاهد أيضاً

ملايين الملايين كل ما تريد معرفته عن راعي الأهلي الجديد.. [تفاصيل لأول مرة]

يبحث مسؤول النادي الأهلي، العديد من الملفات على طاولة اجتماعات مجلس الإدارة، بشأن الراعي الجديد …