الأحد , 26 يونيو 2022

انفراد.. الشرقية للدخان يقترب من مهاجم الأهلي والفريق يستعيد خدمات الاخطبوط أمام الجونة

اقترب نادي الشرقية للدخان من الحصول على توقيع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، حدد ملف الراحلين عن صفوف الفريق بالموسم الجديد، من أجل التعاقد مع صفقات قوية.

وكشف مصدر خاص داخل القلعة الحمراء في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن الشرقية للدخان دخل في مفاوضات شفوية مع القلعة الحمراء للحصول على توقيع مروان محسن لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وخرج مروان محسن من حسابات الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، والذي طالب برحيله من أجل المشاركة بشكل أساسي في ظل ابتعاده عن مستواه الفني داخل التتش.

وتابع المصدر: “من المنتظر أن يتواجد وفد من فريق الشرقية للدخان داخل جدران النادي بالجزيرة خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل الاتفاق على حسم الصفقة”.

من ناحية أخرى يستعيد الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خدمات نجم الفريق خلال مواجهة الجونة بالدوري العام.

ومن المنتظر أن يتواجد محمد شريف مهاجم الشياطين الحمر، ضمن قائمة الفريق المتوجهة إلى الغردقة لخوض المباراة المرتقبة.

وكان شريف غاب عن آخر ثلاث مباريات للفريق بالدوري العام، بسبب إصابته في العضلة الخلفية، قبل أن يتعافى بشكل كامل خلال الساعات الأخيرة.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره الجونة، مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب خالد بشارة ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

وحقق المارد الأحمر فوزًا هامًا على المصري البورسعيدي، برباعية مقابل هدفين بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة.

وحصل الفريق على راحة سلبية من تدريبات اليوم بأوامر بيتسو موسيماني المدير الفني لالتقاط الأنفاس، قبل الاستعداد لمواجهة الجونة يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين.

بتلك النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 72 نقطة في المركز الثاني وبفارق 4 نقاط عن الزمالك صاحب الصدارة، والذي نجح في الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف وحيد، بنفس الجولة. ضد

شاهد أيضاً

المدير الفني الجديد للأهلي.. الاستقرار على ملامح الطاقم المعاون

حسم مجلس إدارة النادي الأهلي، اتفاقه مع أحد المدربين الأجانب وذلك من أجل تولي القيادة …