الأربعاء , 21 يوليو 2021
أخبار عاجلة

انفراد بالأسماء.. موسيماني يراقب الثنائي المهاري في أولمبياد طوكيو

يراقب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، بعض الأسماء المميزة في المحفل العالمي الكبيرة وذلك تمهيدا لحسم مصيرهم ومستقبلهم من الانتقال إلى القلعة الحمراء في قائمة الموسم الجديد.

نستعرض الأسماء التي يراقبها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء في أولمبياد طوكيو وذلك للحكم على مستواها الفني بشكل كبير في الوقت الحالي، خاصة في قوة مباريات المنتخب الوطني في المجموعة:

-إبراهيم عادل

يضع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، إبراهيم عادل تحت الرقابة والملاحظة الدقيقة حيث سيحسم موقفه النهائي من الصفقة خلال أولمبياد طوكيو.

وحال تألق إبراهيم عادل في المحفل العالمي الكبير، سوف يطلب من محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، التحرك بشكل رسمي وتقديم عرض إلى إدارة بيراميدز لمحاولة الحصول على خدمات اللاعب الموهوب.

إبراهيم عادل يعتبر من العناصر القادمة بقوة في الكرة المصرية، حيث يجيد اللعب في الجناحين وتحت رأس الحربة ومركز المهاجم الصريح وتحت رأس الحربة.

ولعب إبراهيم عادل صاحب الـ 20 عاما مع فريق بيراميدز خلال الموسم الحالي 20 لقاء وتمكن من تسجيل 7 أهداف كما صنع هدفين.

-عمار حمدي

هناك أصوات تطالب داخل جهاز الكرة في النادي الأهلي، بعدم عودته من الإعارة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل منحه فرصة جديدة للبقاء على سبيل الإعارة لمدة موسم جديد من أجل اكتساب كم كبير من الخبرات الفنية، وحتى يتمكن من اثقال شخصيته في المستطيل الأخضر.

وانتهى القرار داخل جهاز الكر في النادي الأهلي إلى الانتظار أولمبياد طوكيو وذلك من أجل تقييم المستوى الفني والبدني للموهوب الصاعد والذي سيظهر به في أولمبياد طوكيو بالإضافة إلى شخصية اللاعب داخل المستطيل الأخضر، وذلك من أجل الحكم النهائي على اللاعب.

ويعتبر عمار حمدي من الأسماء التي تجيد اللعب في أكثر من مركز مثل الظهير الأيمن والجناحين وتحت رأس الحربة وخط الوسط ومركز صانع الألعاب.

ولعب عمار حمدي تحت قيادة حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، خلال الموسم الحالي 27 لقاء وتمكن من تسجيل هدف وصناعة هدفين.

شاهد أيضاً

بالفيديو والصور.. شاهد واستمتع بمهارات وأهداف الصفقة التي حسمها الأهلي رسمياً

استطاع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي من إنهاء الاتفاق الرسمي مع الصفقة التي طالب الجنوب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *