الخميس , 21 أكتوبر 2021

انفراد.. تواصل مفاجئ من بيراميدز مع إدارة الأهلي ونجم الفريق عربون محبة

علم “أهلي نيوز”، عن وجود اتصالات من جانب نادي بيراميدز سبورت مع إدارة النادي الأهلي، تمت خلال الساعات الأخيرة.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة، أن إدارة الفريق السماوي تواصلت مع القلعة الحمراء، من أجل تصفية الأجواء وإجراء تعاون في الفترة المقبلة.

وأضاف: “بيراميدز أبدى خلال حديثه مع النادي الأهلي، عن ترحيبه بإزالة شوائب الفترة الماضية، من أجل تبادل الخبرات بين الطرفين مستقبلًا”.

وتابع: “كما أبدى بيراميدز ترحيبه الشديد بالموافقة على مغادرة إبراهيم عادل ميسي لاعب الفريق، إلى التتش كعربون محبة بالفترة المقبلة”.

وكان الأهلي أبدى رغبته في التعاقد مع إبراهيم عادل “ميسي” لاعب بيراميدز سبورت، التواجد في التتش بالموسم الجديد.

ورحب النادي السماوي خلال الحديث مع الجانب الأحمر، أن هناك موافقة من جانب إدارة نادي بيراميدز برئاسة سالم الشامسي على خطوة انتقال إبراهيم عادل للقلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأبدى النادي السماوي مرونة في الموافقة على رحيل اللاعب إلى الأهلي، وفتح باب جديد من العلاقات بين الناديين بعد انقطاعها في الفترات الماضية.

وكان إبراهيم عادل “ميسي”، أعلن موافقته المبدئية على ارتداء قميص النادي الأهلي بالفترة المقبلة، خاصةً أنه اعلن من قبل عن أمنيته بتحقيق هذا الحلم.

وكان بيتسو موسيماني قد طلب التعاقد مع إبراهيم عادل وذلك في ظل قدرته على اللعب في أكثر من مركز في الخط الأمامي مثل الجناحين وتحت رأس الحربة والمهاجم الصريح، كما يتميز بالسرعة وصغر السن، ويرى انه قادر على التطور بشكل مميز.

ويتواجد إبراهيم عادل ضمن قائمة منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو لتعويض فراغ عدم ضم محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي.

من ناحية أخرى، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة الإنتاج الحربي، مساء غدٍ الأحد على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري المصري.

وكان الأهلي سقط في فخ التعادل أمام البنك الأهلي بهدف لكل فريق، بالمباراة التي أقيمت مساء الخميس الماضي، على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري.

 

شاهد أيضاً

بانون و3 آخرون يشعرون بالسعادة.. تشيلسي يزف خبرًا سعيدًا لفريق الأهلي

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة كأس العالم للأندية في الإمارات بمدينة أبو ظبي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *