السبت , 25 يونيو 2022

انفراد لـ”أهلي نيوز”: الأهلي يوقع مع نجم الزمالك في هذا الموعد

ينتظر مسؤولو الأهلي برئاسة محمود الخطيب، موقف نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من تجديد عقده أو رفض الاستمرار من أجل ضمه.

وعلم “أهلي نيوز” من مصدر خاص أن النادي الأهلي يرغب في التوقيع مع المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الزمالك، في الانتقالات الشتوية المقبلة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد بن شرقي مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي نادي بداية من يناير المقبل، دون أخذ موافقة ناديه.

وكان نادي الزمالك برئاسة المستشار حسين لبيب دخل في مفاوضات مع اللاعب، من أجل الحصول على توقيعه وتجديد عقده، إلا أن اللاعب يرفض حتى الآن.

واشترط بن شرقي الحصول على مبلغ 2 مليون دولار و 200 الف سنويًا من أجل تجديد عقده وهو ما يعيق تجديده في ميت عقبة حتى هذه اللحظة.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ”AhlyNews”، أن في حال استمر اللاعب في موقفه وعدم تجديد عقده، سيكون الأهلي أول المطالبين بضمه لتدعيم صفوفه.

من ناحية أخرى، اتخذ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أول قراراته عقب تحقيق الفوز على أسوان، بالدوري العام.

وقرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة ثلاث أيام بعد الفوز على أسوان بالدوري العام.

وجاء قرار موسيماني من أجل منح اللاعبين فرصة التقاط الأنفاس، في ظل تلاحم المباريات وبعد تأجيل مباريات الدوري وكأس مصر.

وكان الاتحاد المصري أعلن اليوم عن تأجيل مباريات الدوري والكأس، بعد صعود المنتخب الوطني الأولمبي لدور الثمانية لبطولة دورة الألعاب الأولمبية.

وكان المارد الأحمر حقق الفوز ضد أسوان، بثلاثية مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر بالدوري المصري الممتاز.

وكان محمود عبدالمنعم كهربا افتتح أهداف المارد الأحمر في الدقيقة 22 من المباراة، قبل أن يضيف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 65 من اللقاء.

وفي الدقيقة 87 من المباراة نجح ايجيبتور مهاجم فريق أسوان في تقليص النتيجة بهدف أول، قبل أن يقتل والتر بواليا المباراة بالهدف الثالث في الدقائق الأخيرة.

بتلك النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 58 نقطة ويتبقى له مباراة مؤجلة، خلف الزمالك صاحب الصدارة برصيد 61 نقطة.

شاهد أيضاً

حل سحري لانشيلوتي..٣ اسباب تعجل برحيل محمد صلاح إلى ريال مدريد

فجرت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص مستقبل الدولي المصري …