الجمعة , 26 نوفمبر 2021

انقلاب في معسكر الاهلي قبل القمة.. 3 نجوم كبار ضمن القائمة السوداء ولاعب يثير الجدل

يشهد معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من المستجدات الهامة، وذلك رغم استعداد الفريق الأحمر لخوض مباراة الزمالك المقرر لها يوم الجمعة المقبل، في الجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.



وتمكن النادي الأهلي من الفوز على فريق المرج بثنائية نظيفة وسجل هدفي الأهلي محمود كهربا وحسام حسن، واطمأن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، على جاهزية جميع اللاعبين في ودية المرج قبل الدخول في معسكر مغلق.



وأصبح هناك 4 نجوم داخل صفوف النادي الأهلي، تحت التهديد بالاستبعاد وعدم البقاء مع الفريق وذلك بسبب تراجع المستوى الفني والبدني بشكل واضح.. نستعرض الأسماء:

 

تابع ايضا..

قبل لقاء القمة.. رمضان صبحي يباغت الاهلي بـ3 قذائف غير مباشرة



-محمد هاني



أصبح لا يؤدي بالشكل المطلوب سواء في التدريبات أو المباريات مع القلعة الحمراء، وهناك تراجع كبير في مستوى اللاعب، واشتكى محمد هاني لعدد كبير من المقربين منه بشأن غضبه من الجلوس على الدكة وهو ما تسبب في ابتعاده ايضا من حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر.



-محمود وحيد



يعتبر ايضا من الأسماء الغاضبة من عدم المشاركة الأساسية في الفترة الماضية، واصرار بيتسو موسمياني على مشاركة علي معلول بشكل أساسي دون منحه الفرصة للظهور في الشوط الثاني.



والمفاجأة هي أن النادي الأهلي يتمسك باستمرار محمود وحيد ويرفض رحيله، رغم العروض الكثيرة التي وصلت لضمه في الفترة الماضية.



-طاهر محمد طاهر



يعتبر من الأسماء التي ترفض بشدة الجلوس على دكة البدلاء في النادي الأهلي، وأبدى طاهر رغبته في حسم مصيره مع القلعة الحمراء في الفترة المقبلة، وذلك لتجنب هبوط حالته الفنية.

 



طاهر محمد طاهر يعاني داخل صفوف النادي الأهلي بسبب التكدس الكبير في مركز الجناح، بالإضافة إلى تفضيل المدير الفني لعناصر آخرى على حسابه.



-كهربا يثير الجدل

 



رغم ظهوره بشكل جيد في الفترات التي يشارك بها ولكنه يعتبر عنصر مثير للجدل في الفريق سواء شارك في المباريات أو خرج من حسابات المدير الفني، وتعتبر علاقته مع بيتسو موسمياني غير مستقرة، على الرغم من بذل اللاعب أقصى ما لديه في التدريبات والأوقات التي يلعب خلالها، وهو ما جعل هناك انقسام بشأن رحيله أو استمراره.

شاهد أيضاً

الخطيب يتسبب في حالة قلق وتوتر داخل الأهلي أثناء الانتخابات

تسبب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمرشح على نفس المنصب، في حالة رهبة …

تعليق واحد

  1. والله المدرب الفاشل سوف يتسبب فى تدمير الفريق .على معلول زى الزفت وبالرغم من ذلك مصمم على وجوده باستمرار لماذا لا يعطى فرصه ل محمود وحيد .طفش ناصر ماهر .رغم انه لم يأخذ فرصه .واجاى ولاعبين كثيرين وفى الطريق محمد محمود وبالرغم من ذلك الخطيب شاهد مشافش حاجه لانه هو الى اختاره ومصمم عليه منك لله ياخطيب كنت اتمنى ان يترشح امامك حسن حمدى او محمود طاهر حتى تعرف قيمتك الحقيقيه