الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

انقلبت الدفة| الخطيب يثلج صدر موسيماني بكلمات جديدة.. ويوجه رسائل نارية وقوية لهؤلاء

وجه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عدة رسائل هامة وقرارات نارية من العيار الثقيل وذلك في المؤتمر العام الذي استعرض فيه الإنجازات التي تمت في عهده خلال الأربع سنوات الماضية.

 

وثمّن الكابتن الخطيب مشوار فريق الكرة بالنادي الأهلي خلال الفترة الماضية، مشدداً على أن الفريق استطاع أن يقتنص العديد من البطولات الرائدة على الصعيدين المحلي والعالمي، وحقق برونزية العالم بجدارة واقتدار.

 

وأوضح رئيس النادي الأهلي أن الفريق يسعى نحو الأفضل بعد التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، مشيراً إلى أن الحصول على البطولتين لمرتين متتاليتين ليس نهاية المطاف.

 

ووجه الخطيب رسالة هامة في توقيت هام للغاية إلى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي من أجل دعمه خلال المرحلة المقبلة نحو مزيداً من البطولات في أرشيف بطولات بطل القرن الإفريقي.

إقرأ أيضاً:

ياسين منصور يعد جماهير الأهلي بهذه الصفقات النارية.. والخطيب يرسم السياسة الجديدة

وشدد “بيبو” على أن موسيماني مدير فني مخضرم وقدير، ويرى أنه من أفضل 50 مدرب في العالم أجمع، لافتاً إلى أنه لمس منه الحب الكبير الذي يحمله في قلبه تجاه بطل القرن الإفريقي الذي دائماً يوصف النادي بهذا الوصف الحقيقي.

 

ويتطلع الكابتن الخطيب إلى إنهاء أية أزمات أو تعكير صفو للأجواء بين موسيماني ولجنة التخطيط أو لجنة الكرة برئاسته من أجل بدء مرحلة جديدة يسعى فيها الفريق نحو الظفر بالبطولات على كافة الأصعدة.

 

وكانت ثمة تعكر في العلاقة بين الخطيب وموسيماني على خلفية الغرامة الكبيرة التي وقعها رئيس النادي على اللاعبين عقب خسارة السوبر بسبب تراجع الأداء، بالإضافة إلى التسريبات عن العروض لدى وسائل الإعلام الجنوب إفريقية.

 

وتابع بيبو: “لقد جمعتني جلسة سريعة مع موسيماني بعد التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا والفوز على صن داونز ووجدت داخله عشقاً للأهلي، وأنه كان متحمس للتجربة في المكالمة الأولى بيننا قبل توليه المهمة ووافق على الفور”.

 

ووجه “بيبو” الشكر إلى لجنة التخطيط وأعضائها الكبار وعلى رأسهم الكابتن محسن صالح وخالد بيبو، والدكتور طه إسماعيل، بالإضافة إلى المجهود الكبير لأمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي.

 

وشدد الخطيب على اللاعبين في كلمته إلى ضرورة الزحف نحو البطولات، وعدم التوقف عن تقديم الأداء الطيب أمام الجميع من أجل رفع اسم النادي الأهلي عالياً في كافة المحافل وعلى كل الأصعدة.

شاهد أيضاً

موسيماني يستقر على اسم بديل “أيمن أشرف” في موقعة السوبر الأفريقي

بدأ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي التحضير لمواجهة السوبر الأفريقي أمام الرجاء …

تعليق واحد

  1. للاسف يا بيبو انت لم تفهم شئ موسيمانى ايه الى من أفضل 50 مدرب فى العالم على اى أساس قولت كده .انا مش عارف ازى كنت فى يوم من الأيام احسن لاعب فى أفريقيا ده اكيد بالحظ بقى زى المدرب الى انت جايبه الفريق ومقتنع بيه.