fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

اول إجراء من قناة الأهلي بعد فرمان محمود الخطيب بالمقاطعة.. كواليس مثيرة

اتخذ مسؤولو قناة النادي الأهلي، إجراء بعد البيان والفرمان الذي صدره محمود الخطيب، بمقاطعة القناة، وعدم ظهور أي مسؤولو عليها من الفريق الأول أو داخل القطاع، بعد حذفهم لتصريحات سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء، عقب مواجهة الجونة، الماضية.

واتخذ المسؤولين داخل قناة الأهلي قرار، بعدم الذهاب الي مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم، وحضور اللقاء، ومقاطعة المباريات، لحين حل الأزمة مع مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا صعبا اليوم على نظيره مصر المقاصة، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الـ٢٧ من مباريات الدوري الممتاز.

وعقد مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، اجتماع عاصفا مساء أمس الثلاثاء، لمناقشة ما قامت به الشركة المسؤولة عن قناة النادي، وحذف تصريحات سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء، عقب انتهاء مباراة الجونة، والتي هاجم فيها مرتضى منصور وخالد الغندور.

وجاءت قرارات الشركة كالتالي:-

الرفض القاطع لما تقوم به الشركة الحاصلة على حقوق إدارة قناة الأهلي (المملوكة لشركة ستادات).. وعدم التزامها بسياسة النادي، والتنسيق مع مسئوليه وموقفها غير الواضح بخصوص القضايا المطروحة على الساحة الرياضية، والنادي الأهلي طرف فيها، ورفض بث بعض المواد الفيلمية التي تخص النادي، وحذف البعض الآخر الذي لم يلق قبول الإدارة التنفيذية للقناة بالمخالفة للعقد المُبرم.

التوقف عن تنظيم ظهور لاعبي الأهلي ومسئوليه وأجهزته الفنية والإدارية والطبية في كافة الفرق الرياضية على شاشة القناة، لحين التزام الشركة المسئولة عن إدارة القناة ببنود التعاقد. 

وتلقي ردود قاطعة وفاصلة من شركة ستادات تضمن وبشكل واضح قيام الشركة التي تتولى إدارة القناة بدورها الإيجابي تجاه النادي وقضاياه والالتزام بسياسته، والدفاع عن مصالحه بالطرق المشروعة، وأن تصبح قناة الأهلي منبرًا إعلاميًّا حقيقيًّا للنادي ومنسوبيه في كل وقت، وفقًا للعقد المبرم مع شركة ستادات.

البدء في التفاوض مع شركة الأهلي لكرة القدم للحصول على حقوق بث مباريات الفريق الأول في الموسم الكروي الجديد 2022/2023، بعد التنسيق والاعتماد من مجلس إدارة النادي في اجتماعه المقبل، والعمل على تسويق هذه الحقوق بما يحقق العائد المالي المناسب الذي يليق بشعبية الأهلي وتاريخه.

العرض على مجلس إدارة النادي في اجتماعه القادم اتخاذ الإجراءات القانونية والتقدم بشكوى إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام حيال تصريحات رئيس نادي الزمالك على القناة التي تحمل شعار ناديه والمملوكة للشركة المتحدة، والتي أساء فيها للعديد من مسئولي النادي الأهلي، بالرغم من تقديم النادي في السابق العديد من الشكاوى لهذه الجهة وبذات الخصوص ولم يتلق نتائجها حتى الآن.. علمًا بأن المتحدة هي الشركة المالكة أيضًا لشركة ستادات والتي تملك الشركة الحاصلة على حقوق قناة الأهلي، والتي قامت أمس بحذف فيديوهات مدير الكرة بالأهلي، وهو ما لم يحدث مع التصريحات التي صدرت من رئيس الزمالك والمسيئة للأهلي ومسئوليه.

شاهد أيضاً

ابراهيما نداي.. كل ما تريد معرفته عن صفقة بديل أشرف بن شرقي

أكد الإعلامي خالد الغندور أن نادي الزمالك اقترب بشدة من التعاقد مع صفقة أجنبية قوية …

تعليق واحد

  1. أفسخوا العقد طالما لا يلتزموا وطالما بينحازوا للكلاب والحمير والبلطجية بتوع زريبة بنو صهيون دى قلة أدب وسفالة وبجاحة دول كانوا نكرة ولكن بعد التعامل مع الأهلى أصبحوا ملء السمع والبصر واحنا عارفين إن فيه تعليمات بعرقلة ومحاربة الأهلى حتى يستطيع زريبة بنو صهيون الفوز بالبطولات وتلميعه