fbpx
الخميس , 20 يونيو 2024

بأداء باهت.. التعادل السلبي عنوان الشوط الأول بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، بالتعادل السلبي، بدون أهداف، في المباراة المقامة بينهما حاليا، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة، من مباريات الدوري الممتاز، حيث شهد اللقاء، بطئ من جانب الفريقين، حيث فشل الفريق الأحمر في فك الشفرة الدفاعية للاعبي سيراميكا كليوباترا، خلال مجريات الشوط.

بدأت المباراة بقوة من جانب الفريقين، كل فريق يرغب في الحصول على الثلاث نقاط، لاسيما أن سيراميكا كليوباترا، يسعى إلى إيقاف نزيف النقاط، بجانب أن الأهلي يرغب في استكمال سلسلة الانتصارات ومواصلة الانتصارات والتواجد على عرش جدول الترتيب، واستعادة اللقب الغائب عن خزينة القلعة الحمراء.

وشهد اللقاء، فشل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تسجيل أي أهداف، واستغلال تراجع سيراميكا الدفاعي، حيث أعطى حلمي طولان تعليمات إلى اللاعبين بعدم الاندفاع الهجومي، والاكتفاء الدفاعي وتقريب الخطوط.

وأعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه الذي سيخوض به مواجهة سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري الممتاز، حيث يرغب الفريق الأحمر في تحقيق الفوز ومواصلة تأمين المركز الاول وحصد لقب البطولة الغائب عن خزينة القلعة الحمراء أخر نسختين.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: 

حراسة المرمى: مصطفى شوبير 

خط الدفاع: محمد هاني، محمود متولي، محمد عبد المنعم، علي معلول

خط الوسط: مروان عطية، أليو ديانج، عمرو السولية، بيرسي تاو، حسين الشحات 

خط الهجوم: محمود كهربا

شاهد أيضاً

قصة مواجهة الأهلي والعين على كأس “الأفرو آسيوية”.. ورقم خيالي يحصده البطل

أعلنت تقارير صحفية قطرية، عن عودة من جديد بطولة كأس الأفرو آسيوية لكرة القدم إلى …