" /> بأمر الخطيب..الأهلي يضيق الخناق على الزمالك ومرتضى في 4 ملفات حاسمة - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الثلاثاء , 21 يناير 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / بأمر الخطيب..الأهلي يضيق الخناق على الزمالك ومرتضى في 4 ملفات حاسمة

بأمر الخطيب..الأهلي يضيق الخناق على الزمالك ومرتضى في 4 ملفات حاسمة

استطاع النادي الأهلي، بقوة خلال بداية الموسم الحالي من تضييق الخناق على نادي الزمالك، وتحديدا في بطولة الدوري، كما يسعى الأهلي من خلال جميع الطرق لإبعاد الزمالك عن المنافسة على لقب المحلي، ومنع أي فرصة للأبيض للعودة.

ونتذكر في الموسم الماضي بمسابقة الدوري الممتاز، تحقيق النادي الأهلي، ريمونتادا تاريخية أمام الزمالك، حيث عاد من بعيد وتمكن من تقريب فارق النقاط مع الزمالك، حتى حقق اللقب في الأسابيع الآخيرة.

عوامل كثيرة جعلت الأهلي يقترب من حسم لقب الدوري مبكرا وذلك على النحو التالي:

-هناك حالة من الاستقرار الفني والإداري داخل القلعة الحمراء تظهر بشكل واضح على النتائج التي يقدمها الأهلي، الذي حقق 30 نقطة من 10 مباريات ويسير بقوة نحو حصد اللقب.

-تعاني عناصر نادي الزمالك، من ما فعله الأهلي بالموسم الماضي، بعد خسارة درع الدوري في الأسابيع الآخيرة وذلك رغم البداية الجيدة للفريق بالمسابقة المحلية، حيث هناك حالة من عدم الثقة تسيطر على لاعبي الزمالك والجهاز الفني في الدوري، بدليل خوض مواجهة طنطا بالبدلاء، ومحاولة البحث عن بطولة آخرى مثل دوري أبطال أفريقيا للمنافسة عليها.

-تسيطر على نادي الزمالك، عدد من الأزمات الداخلية أهمها أزمة المستحقات المادية المتأخرة والتي ساهمت في تراجع مستوى عدد كبير من اللاعبين، بعد دخولهم في أزمات مع مجلس الإدارة، كما فقد الفريق عنصر في غاية الأهمية وهو حمدي النقاز بعد هروبه ورفضه استكمال المهمة، كما تدور شائعات قوية بشأن فرجاني ساسي بين الحين والآخر.

-وجه النادي الأهلي ضربة قاضية إلى نادي الزمالك، برفض جميع المحاولات والضغوط لفتح الاستبدال، من أجل تقوية صفوف الفريق بصفقات جديدة، حيث يعاني الزمالك في 3 أو 4 مراكز، وسيكون ذلك عقبة كبيرة في طريق الزمالك محليا وأفريقيا، وهو ما يسعى الأهلي بقوة لاستغلاله.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يحقق تفوق عالمي جديد على حساب الزمالك

قفز النادي الأهلي إلى المرتبة الـ38 في الترتيب العالمي لتصنيف الأندية على مستوى العالم متقدماً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *