fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

بأمر محمود الخطيب.. حرمان 4 نجوم من ارتداء قميص الأهلي للأبد

يمتلك محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، رؤية مستقبلية رائعة في اختيار العناصر  التي تصلح لإرتداء القميص الأحمر، والأسماء التي لا يفضل تواجدها  في القلعة الحمراء.

 



وخلال الفترة الماضية، كان للأسطورة محمود الخطيب بعض القرارات المؤثرة في منع بعض النجوم من التواجد في القلعة الحمراء، وهو ما سوف نستعرضه في السطور القادمة:

 

 

-أحمد سيد زيزو

 

 

قبل تجديد عقده مع نادي الزمالك، حاول أحمد سيد زيزو بشتى الطرق إقناع جهاز الكرة في النادي الأهلي بخطوة ضمه والحصول على خدماته.

 

 


ورفض مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، فكرة ضم أحمد سيد زيزو بحجة أن الصفقة ستكون في فترة مجلس الزمالك السابق برئاسة حسين لبيب، في وقت كان يسعى خلاله المجلس الأحمر لعدم إبرام صفقة جماهيرية كبيرة وفتح صفحة جديدة مع المجلس الأبيض بعد رحيل مرتضى منصور.

 

 


-أشرف بن شرقي

 

 

يعتبر من الأسماء التي تم عرضها على النادي الأهلي بشكل مكثف في الفترة الماضية، وهناك ترحيب قوي من جانب المحترف المغربي، بخطوة ارتداء القميص الأحمر.

 



ورغم وجود بعض الأصوات التي تطالب النادي الأهلي بحسم الصفقة داخل لجنة التخطيط، ولكن حتى كتابة هذه
السطور، يرى محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء أن شخصية أشرف بن شرقي لا تتناسب مع النادي الأهلي بالتزامن مع عدم ثبات مستواه.

 



في حين أن وجود المحترف المغربي، سوف يعني زيادة قيمة عقد علي معلول وبيرسي تاو داخل صفوف الفريق الأحمر، لتجنب حدوث أزمات في أوضة اللبس التي تحظى  باستقرار قوي في الفترة الماضية.

 

 

 

يتم مشاهدة الآن..

أخبار الأهلي.. بديل أجنبي للمالي أليو ديانج وجديد مهند لاشين وبدر بانون

 



-رفض محمد أبو جبل

 



هناك رفض من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي لفكرة التعاقد مع محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك بعد عرضه من جانب بعض وكلاء اللاعبين.

 



ويرى رئيس النادي الأهلي، أن محمد الشناوي ضحى بشكل كبير في السنوات الماضية، بعد أن رفض إغراءات بيراميدز والنصر السعودي.

 



كما يرى رئيس القلعة الحمراء، أنه ليس من المنطقي ضم حارس قريب من المستوى الفني للشناوي وهو ما قد يتسبب في هز استقرار أوضة اللبس، خاصة أن الشناوي يسير بشكل جيد وباعتباره قائد للفريق الأحمر.

 



-رفض محاولات رمضان صبحي

 



بين الحين والآخر تظهر بعض المحاولات من جانب رمضان صبحي، لعرض نفسه على القلعة الحمراء، ومحاولة العودة من جديد للفريق.

 



في الوقت الذي يرفض خلاله مجلس إدارة القلعة الحمراء أي حديث في هذا الملف، وذلك بسبب طريقة خروج اللاعب من الفريق، وتفضيله لخطوة الانتقال إلى صفوف بيراميدز.

 

 

 

شاهد أيضاً

مفاجأة كبرى لـ محمد الشناوي داخل الأهلي.. وكولر يطيح ببديله في الصيف

فجر الإعلامي محمد فاروق مفاجأة كبرى بشأن موقف الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي …