fbpx
السبت , 20 يوليو 2024
الأهلي
الأهلي

بإداء باهت.. الأهلي يسقط في فخ التعادل أمام الداخلية

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره الداخلية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الـ٢٠ من مباريات الدوري الممتاز.

ضغط الأهلي من بداية المباراة في منتصف ملعب الداخلية باحثًا عن الوصول إلى شباك عماد السيد، وخلال الدقائق العشر الأولى يلجأ لاعبو الفريق إلى التصويب عن طريق قندوسي وبيرسي تاو لكن بدون الدقة الكافية على المرمى.

فرض الأهلي سيطرته على الكرة، وسط تنوع الهجمات، ويرسل أشرف عرضية من الجبهة اليسرى لكن أقرب للحارس، ويمر هاني ويحاول إرسال عرضية تصطدم الكرة بالدفاع وتتحول إلى ركنية تنفذ ولم تستغل.

في الدقيقة ١٩ يهيئ كهربا الكرة إلى طاهر بتمريرة رأسية داخل منطقة الجزاء، ويطلق تصويبة قوية تصدى لها الحارس قبل أن يرفع حامل الراية معلنًا وقوع طاهر في مصيدة التسلل.

ويظهر الشناوي في الدقيقة ٢٢ بعد التصدي لمحاولة مصطفى فوزي، وتعود الكرة من جديد إلى منتصف ملعب الداخلية.

٣٠ دقيقة تمر من زمن المباراة دون تعديل في النتيجة، وعلى مدار الدقائق الماضية استمرت محاولات الأهلي الهجومية، في المقابل تمركز الداخلية في منتصف ملعبه ولم يشكل ظهوره الهجومي أي خطورة باستثناء عرضية عن طريق علي الزاهدي من الجبهة اليمنى، يخرج الشناوي ويمسك الكرة قبل وصولها إلى لاعب الداخلية. ويحصل الأهلي على ضربة حرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة ٤٥، نفذها تاو ولكن تمر الكرة أعلى العارضة. 

ويطلق محمد معروف حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بتعادل سلبي بين الفريقين.

بدأ الشوط الثاني على غرار الشوط الأول، الفريق الأحمر يرغب في السيطرة وتحقيق الانتصار والفوز بالثلاث نقاط من أجل مواصلة التربع على صدارة جدول الترتيب.

وجاء هدف الأهلي الأول عن طريق محمود كهربا في الدقيقة 71 من عمر المباراة، بينما جاء هدف التعادل في الدقيقة 88

شاهد أيضاً

” لا يوجد لاعب يشعر بالسعادة”.. كولر يوضح أسباب تراجع أداء الأهلي أمام الألومنيوم

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في المؤتمر الصحفي بعد مباراة …