الإثنين , 27 يونيو 2022

باتفاق ومباركة شركة الكرة.. قرار حاسم وحازم من مجلس محمود الخطيب ضد موسيماني

ينتظر مسئولي مجلس إدارة الأهلي، حسم ملف المدير الفني الجديد مبكرًا، خاصة مع انتهاء كافة مسابقات الدوريات الأخرى على مستوى العالم.

واختار الاهلي توقيت ممتاز في فسخ تعاقده مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، عدم الانتظار لنهاية الموسم، حتى لا يتعقد موقف الأحمر في البحث عن مدرب جديد.


وأعلن الأهلي فسخ تعاقد موسيماني بالتراضي، وتكليف سامي قمصان بتولي تدريب الفريق ليصبح المدرب المؤقت في الفترة الحالية.

وقبل رحيل موسيماني، دخل الأخير في صدام مع شركة الكرة وأعضاء لجنة التخطيط، بسبب مطالبات ببيع أكثر من لاعب، وطلب شراء وضم لاعبين جدد، فضلًا عن رفضه التام تعيين مدرب عام والإكتفاء بسامي قمصان.

قرار حاسم من الأهلي ضد موسيماني

وكشف الإعلامي محمد شبانة، عن إصدارة شركة الكرة برئاسة ياسين منصور، قرار بالتنسيق مع محمود الخطيب  المشرف العام على الكرة ولجنة التخطيط، بشأن تقرير بيتسو موسيماني.

 

وقال “شبانة”، في تصريحات تلفزيونية، إن شركة الكرة اكتفت بالإطلاع فقط على تقرير بيتسو موسيماني المدير الفني السابق وتعليقاته على الفريق، دون تفعيل أي شيء فيه لمعرفة تقييمه لبعض اللاعبين.

 

وأوضح ان الكرة طلبت ترك ملف تقييم اللاعبين سواء في القائمة الحالية أو المعارين للمدير الفني الجديد، من أجل منحه حرية الإختيارات حسب احتياجاته الفنية.

 

وأكد أن الخطيب وافق علي طلب شركة الكرة وتم تسوية الموقف بشكل كامل وتجهيز كل مايتعلق باللاعبين وموقف المعارين ورؤية موسيماني، وأيضا رؤية لجنة التخطيط لمناقشة الملفات مع المدير الفني الجديد.

ودخل الأهلي في مفاضات كثيرة مع أكثر من مدرب في الوقت الحالي، وسوف يتم الإعلان عن المدير الفني الأسبوع القادم على أقصى تقدير.

ويتولى سامي قمصان تدريب الأهلي، لحين تعيين مدير فني أجنبي، على أن يتم الإعلان عن ذلك، بعد مباراتي بيراميدز وسموحة.

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …