fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

بادجي: بداياتي كانت صعبة وعلى الجماهير إدراك هذه الحقيقة جيداً

قال أليو بادجي لاعب النادي الأهلي إن مباراة الأهلي أمام مصر المقاصة كانت صعبة لقوة وجدية الفريق المنافس، ولكن في الإجمال بذل الجميع مجهود كبير للحصول على اللقب.

وأضاف بادجي في تصريحاته لـ”أون تايم سبورت” أن ليس كل مباراة تلعب يفوز بها الأهلي، ضغط المباريات صعب للغاية، ولكن سنواصل القتال من أجل الفوز دائماً.

وأشار مهاجم القلعة الحمراء إلى أنه سعيد للغاية بتحقيق أول بطولة دوري في مسيرتي الكروية، مشدداً على أن الأهلي الفريق الأكبر في إفريقيا، وانضمامي له تحدي كبير، متمنياً الاستمرار في النجاح والمثابرة دائماً.

وتابع بادجي: “دوري أبطال إفريقيا هو التحدي القادم، وأن الفوز ببطولة الدوري لن يجعلنا نتوانى على الإطلاق من أجل تحقيق اللقب الإفريقي الأهم”.

واستكمل الفتى الذهبي: “الحمد لله اعرف الآن ما يجب علي فعله، بداياتي كانت الأمور صعبة، ولكن بعد الاعتياد على كل شيء الأمور تتحسن، واعد بالمزيد، ولكن يجب أن تدرك الجماهير بأنه لا يوجد فريق في العالم يفوز في كل مباراة”.

ووجه بادجي رسالة هامة لجماهير الأهلي، مفادها أنه سوف يلعب بمنتهى الجدية من أجل تحقيق الفوز، متعهداً أن يكون الموسم المقبل أفضل من حيث الأداء والتهديف.

شاهد أيضاً

3 أسماء تتصدر قائمة صفقات الأهلي في انتقالات الصيف.. اعرف التفاصيل

بدأت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في التحركات نحو التعاقد مع صفقات جديدة خلال …