" /> بادجي: بداياتي كانت صعبة وعلى الجماهير إدراك هذه الحقيقة جيداً - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الإثنين , 26 أكتوبر 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / بادجي: بداياتي كانت صعبة وعلى الجماهير إدراك هذه الحقيقة جيداً

بادجي: بداياتي كانت صعبة وعلى الجماهير إدراك هذه الحقيقة جيداً

قال أليو بادجي لاعب النادي الأهلي إن مباراة الأهلي أمام مصر المقاصة كانت صعبة لقوة وجدية الفريق المنافس، ولكن في الإجمال بذل الجميع مجهود كبير للحصول على اللقب.

وأضاف بادجي في تصريحاته لـ”أون تايم سبورت” أن ليس كل مباراة تلعب يفوز بها الأهلي، ضغط المباريات صعب للغاية، ولكن سنواصل القتال من أجل الفوز دائماً.

وأشار مهاجم القلعة الحمراء إلى أنه سعيد للغاية بتحقيق أول بطولة دوري في مسيرتي الكروية، مشدداً على أن الأهلي الفريق الأكبر في إفريقيا، وانضمامي له تحدي كبير، متمنياً الاستمرار في النجاح والمثابرة دائماً.

وتابع بادجي: “دوري أبطال إفريقيا هو التحدي القادم، وأن الفوز ببطولة الدوري لن يجعلنا نتوانى على الإطلاق من أجل تحقيق اللقب الإفريقي الأهم”.

واستكمل الفتى الذهبي: “الحمد لله اعرف الآن ما يجب علي فعله، بداياتي كانت الأمور صعبة، ولكن بعد الاعتياد على كل شيء الأمور تتحسن، واعد بالمزيد، ولكن يجب أن تدرك الجماهير بأنه لا يوجد فريق في العالم يفوز في كل مباراة”.

ووجه بادجي رسالة هامة لجماهير الأهلي، مفادها أنه سوف يلعب بمنتهى الجدية من أجل تحقيق الفوز، متعهداً أن يكون الموسم المقبل أفضل من حيث الأداء والتهديف.

شاهد أيضاً

بشرة خير للأهلي قبل نهائي إفريقيا.. تفاصيل هامة

كشف مصدر مقرب من النادي الأهلي عن جاهزية التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق للمشاركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *