fbpx
الخميس , 2 فبراير 2023

بالأسماء..المرشحين الأقرب لخلافة سواريش في الأهلي

كشف الإعلامي سيف زاهر عن الأسماء المرشحة لخلافة البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لأهلي في حال رحيله عن القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

وقال سيف زاهر في تصريحات تيلفزيونية أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تعمل حالياً على تقييم البرتغالي ريكاردو سواريش حتى نهايى الموسم الحالي مشيراً أن مواجهة الأخمر أمام الإسماعيلي ستحسم بنسبة كبير مستقبل البرتغالي مع العملاق القاهري سواء باستمراره في الموسم المقبل من عدمه.

وأضاف سيف زاهر في تصريحاته أنه حال بقاء سواريش في تدريب الأهلي فإن الفرنسي باتريس بوميل، المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار هو المرشح لتدريب المارد الأحمر رفقة البرتغالي كارلو كيروش المدير الفني لمنتخب مصر السابق.

أنباء عن رحيل سواريش مدرب الأهلي خلال ساعات - كورة 365

وأكد أن كيروش دخل الصورة بقوة في النادي الأهلي لخلافة سواريش حال رحيله وذات الأمر بالنسبة لمواطنه يانيك فيريرا مشدداً أن هناك أصوات عديدة داخل الفريق القاهري تؤكد أن مدرب منتخب مصر هو الأفضل لأنه يعلم جيدًا إمكانيات اللاعب المصري.

وتابع في حديثه” أعضاء الأهلي ترى أن كيروش الوحيد للي يقدر يسد ويقف أمام جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك”.

فينجادا يُعلن عبر "بطولات" سبب زيارة كيروش إلى مصر - بطولات

وأنهى حديثه” البعض رأي واقتنع أيضاً أن سورايش، ميقدرش يسد أمام فيريرا، نظرًا لفارق الخبرات الكبير بينهما”.

ويخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مواجهة قوية اليوم أمام نظيره نادي الإسماعيلي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد”برج العرب” بالإسكندرية ضمن مؤجلات الجولة الـ18 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

كهربا وشريف وسياتل الأمريكي.. أسامة حسني يكشف 3 آسرار هامة بعد تخطي أوكلاند سيتي

كشف أسامة حسني مهاجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن العديد من الكواليس الفنية الهامة …