" /> بالأسماء..تعرف على قائمة الراحلين عن الأهلي بأمر موسيماني - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الأحد , 29 نوفمبر 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / بالأسماء..تعرف على قائمة الراحلين عن الأهلي بأمر موسيماني

بالأسماء..تعرف على قائمة الراحلين عن الأهلي بأمر موسيماني

اتضحت بشكل كبير معالم قائمة الراحلين عن النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة والتي سيتم الإعلان بشكل رسمي عن الأسماء في الفترة المقبلة.

ونكشف أبرز الأسماء المرشحة للرحيل عن الفريق:

-أحمد الشيخ

هناك تذبذب كبير في المستوى الفني للاعب أحمد الشيخ بالتزامن مع استعداد النادي الأهلي، لضم عدد من الصفقات المميزة مثل طاهر محمد طاهر الذي سينتقل بشكل رسمي في بداية الموسم، كما هناك اتجاه بعودة عدد من العناصر المميزة من المعارين مثل عمار حمدي وأكرم توفيق، لتصبح فرصة أحمد الشيخ صعبة في البقاء.

 

-بادجي تحت التهديد

فتح موسمياني الباب أمام رحيله حيث هناك عدم اقتناع واضح من جانبه بفكرة استمراره مع القلعة الحمراء في الموسم الجديد، وطلب موسمياني بشكل واضح من محمود الخطيب الموافقة على رحيله حال وصول عرض مناسب له في الصيف المقبل وذلك من أجل اتاحة الفرصة له لضم صفقة سوبر في مركز رأس الحربة.

-جيرالدو يضمن الرحيل

لا يؤيد الجنوب أفريقي موسيماني استمرار المحترف الأنجولي مع القلعة الحمراء في ظل ضعف أرقامه وبصماته مع الأهلي منذ فترة طويلة، كما هناك بطء شديد في طريقة لعبه، ليصبح جيرالدو على أعتاب الخروج من القلعة الحمراء في الصيف المقبل.

-أجاي قد يغادر في يناير

في مفاجأة من العيار الثقيل، لا يمانع موسيماني ايضا خروج النيجيري جونيور أجاي عن الفريق سواء في الصيف المقبل أو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة أن موسمياني لديه استراتيجية آخرى لضم لاعب سوبر آخر في مركز الجناح مثل الأوروجوياني سيرينو.


 

شاهد أيضاً

رسالة مؤثرة من كهربا إلى جماهير الأهلي العريقة.. تابع التفاصيل

عبّر محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب النادي الأهلي عن سعادته الكبيرة بحصد لقب دوري أبطال إفريقيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *