fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

بالأسماء.. تعرف على 40 لاعبا في القائمة الأفريقية للنادي الأهلي

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي إعلان أسماء اللاعبين المقرر أن يخوض بهم المباريات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، للموسم الكروي الجاري، بعد عدد من المشاورات مع الجهاز المعاون.

 

واستقر كولر على الاستعانة باللاعبين المتميزين الذين سوف يقودون الأهلي إلى البطولة الحادية عشر في تاريخه بعد الحصول على التاسعة والعاشرة من الزمالك وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي على الترتيب.

 

الأكثر قراءة:

فيفا يتحدث عن إيقاف نجم النادي الأهلي أو استبعاده من كأس العالم للأندية

عاجل.. كولر يستقر على تكرار التجربة النيوزيلاندية أمام سياتل الأمريكي

عاجل.. تعديل موعد مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي في كأس العالم للأندية

بعد ضم قندوسي وعطية وصدمة سافيو| هل استقر كولر على تعديل استراتيجية الأهلي للأبد؟

غليان في الزمالك بسبب مواجهة الأهلي وسياتل الأمريكي.. ماذا قال مرتضى منصور؟

الأهلي مدرسة.. أسوأ 4 رؤساء أندية في الدوري المصري

خطة العبور لمواجهة ريال مدريد.. نكشف تشكيل مارسيل كولر أمام سياتل الأمريكي

حسام البدري: لاعب الأهلي غير مقنع مع مارسيل كولر.. وصفقة قندوسي ستصنع الفارق

 

واستطاع النادي الأهلي أن يقدم أفضل المباريات خلال الفترة الجارية، وذلك التواجد على كافة الأصعدة الفنية والبدنية المميزة، وأن يجهز كولر كل اللاعبين المتواجدين، ويطوّر من مستواهم الفني والبدني على حد سواء.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

خط الدفاع: محمد الشناوى وعلى لطفى ومصطفى شوبير وحمزة علاء فى حراسة المرمى، ومعهم أكرم توفيق ومحمد هانى وكريم فؤاد ومحمد عبدالمنعم وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ورامى ربيعة ومحمود متولى ومحمد مغربى وعلى معلول ومحمد أشرف ورأفت خليل.

 

وسط الملعب: وأليو ديانج وعمرو السولية وحمدى فتحى وحسين الشحات ومحمد محمود وطاهر محمد طاهر وبيرسى تاو وزياد طارق ومحمد مجدى أفشة وبرونو سافيو وأحمد عبدالقادر ومحمد فخرى وأحمد نبيل “كوكا” ومصطفى سعد وميدو نبيل ومحمد شريف وحسام حسن وشادى حسين.

 

أما الهجوم: محمود عبدالمنعم “كهربا” وأحمد قندوسى، ومروان عطية وخالد عبدالفتاح ومحمد الضاوى “كريستو” الذى تم التعاقد معه وكريم الدبيس.

 

ويواجه النادي الأهلي في دور المجموعات بعد الانتهاء من بطولة كأس العالم للأندية صن داونز الجنوب إفريقي، بالإضافة إلى الهلال السوداني، والقطن الكاميروني، وكلها مواجهات قوية وصعبة.

 

وينتظر الأهلي الانتهاء من كأس العالم من أجل الاستعداد الجاد لاسئناف بطولة الدوري العام، بالإضافة إلى بطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر أن تنطلق بشكل قوي هذه النسخة لقوة كل الفرق المشاركة.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …