الإثنين , 19 أبريل 2021
أخبار عاجلة

بالأسماء..تفاصيل استبعاد هؤلاء من تشكيل موسيماني بعد الأداء الباهت أمام المريخ

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، بشكل رسمي حسم التأهل للدور ربع النهائي في دوري أبطال أفريقيا وذلك رغم التعادل مع المريخ السوداني بنتيجة 2/2 في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا .

 

وتمكن النادي الأهلي من الوصول للنقطة رقم 8 نقاط فقط وينتظر الفريق خوض مواجهة سيبما التنزاني في الجولة الآخيرة يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي .

وقرر بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي ، استبعاد بعض العناصر الأساسية من التشكيل الأساسي خلال الفترة المقبلة ، وذلك بسبب الإجهاد أو تراجع المستوى الفني والبدني خلال بعض المباريات الآخيرة .

-محمد هاني

وعلى رأس العناصر التي يتجه بيتسو موسيماني لعدم الدفع بها به هو محمد هاني والذي يعاني من إجهاد واضح في ظل الاعتماد على خدماته بشكل أساسي خلال الفترة الماضية.

ويعاني محمد هاني من عدم وجود أي بديل له في مركز الظهير الأيمن، وهو ما يجبر المدير الفني على الدفع به بشكل أساسي خلال المباريات .

-مهاجم الأهلي

في الوقت الذي يتجه خلاله بيتسو موسيماني لإعادة مروان محسن لدكة البدلاء من جديد ، وذلك بعد ظهور اللاعب بشكل غير مقنع في لقاء المريخ ، حيث استسلم للرقابة داخل منطقة الجزاء .

 

وكان بيتسو موسيماني قد قرر استبدال مروان محسن بين شوطي لقاء المريخ السوداني، وشارك بدلا منه المحترف الكونغولي والتر بواليا .

-محترف الأهلي

ويفكر ايضا المدير الفني للنادي الأهلي ، في منح المحترف النيجيري جونيور أجاي بعض الوقت للراحة في الفترة المقبلة .

 

وكان جونيور أجاي قد شارك بشكل أساسي خلال الفترة الطويلة الماضية ، وتحديدا بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في نهائي القرن أمام الزمالك .

يذكر أن النادي الأهلي ينتظره مواجهة في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام واحد من أندية الترجي التونسي أو الوداد البيضاوي المغربي أو صن داونز الجنوب أفريقي، حسب قرعة دور الثمانية، حيث احتل الثلاثي سالف الذكر قمة مجموعاتهم خلال تلك المرحلة.

 

 

 

شاهد أيضاً

حازم إمام ينفعل على اللاعبين وأحمد حسن يوجه طلقات نارية لهؤلاء بعد القمة

أبدى حازم إمام المحلل الكروي ولاعب نادي الزمالك سابقاً، غضبه الشديد من انخفاض أداء ومستوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *