fbpx
الجمعة , 12 أغسطس 2022

بالأسماء.. خروج الخماسي الكبير من حسابات سواريش حتى نهاية الموسم.. والرهان على هؤلاء

جاء قرار مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، باستكمال مسابقة الدوري الممتاز وذلك بقطاع الناشئين وذلك ليجبر الجهاز الفني بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش على خطوة استبعاد بعض النجوم الكبار من تشكيل الفريق الأحمر.

-استبعاد الخماسي الكبير حتى نهاية الموسم


وأكدت مصادر خاصة أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف القلعة الحمراء، قد قرر بشكل رسمي منح علي معلول وياسر إبراهيم محمد هاني وحمدي فتحي وأيمن أشرف راحة سلبية لبعض الوقت خلال الفترة المقبلة.


ويخطط جهاز الكرة في صفوف القلعة الحمراء، لخطوة تجهيز هذه العناصر للموسم الجديد، وذلك بعد أن بذلت هذه الأسماء جهدا كبيرا في الفترة الماضية.

يتم التصفح الآن..

رسميا.. سواريش ينصف أمير توفيق ضد موسيماني ويرحب بانتقال الثنائي إلى الأهلي

رغم فرمان الخطيب.. سر تمسك سواريش بمشاركة الثنائي المثير للجدل في المباريات

رسميا.. لماذا اعترض محمد الشناوي على قرار إدارة الأهلي؟

مشروع محمود الخطيب.. 4 دلائل تؤكد رحيل سواريش عن الأهلي قريبا

لماذا حسام غالي؟.. 4 تسريبات جعلت الكابيتانو في وش المدفع

-ارتفاع فرص مشاركة المواهب الذهبية في مباريات الاهلي القادمة

في حين ارتفعت فرص مشاركة بعض العناصر من قطاع الناشئين في المباريات القادمة مثل رأفت خليل الذي يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر، ومحمد أشرف بكري الذي يجيد اللعب في خط الوسط ومركز الظهير الأيسر، ومحمد نصير الذي يلعب في خط الوسط بالإضافة إلى محمد فخري وزياد طارق.


وتأثرت نتائج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب حالة الإجهاد التي تطارد اللاعبين بسبب المشاركات المحلية والأفريقية والدولية وايضا مع منتخب مصر.

وخسر النادي الأهلي لقب بطولة الدوري الممتاز بشكل كبير، حيث يتصدر الزمالك البطولة وذلك برصيد 66 نقطة بعد لعب 28 نقطة، في حين يتواجد الأهلي بالمركز الثالث برصيد 56 نقطة بعد لعب 27 لقاء، بينما يتواجد بيراميدز في المركز الثاني برصيد 59 نقطة بعد لعب 28 لقاء.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة الاتحاد السكندري في الجولة رقم 29 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.


وتأثرت نتائج النادي الاهلي خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب الأخطاء التحكيمية الكبيرة التي ارتكبت ضد الفريق بشكل غريب وهو ما منح الغريم التقليدي نادي الزمالك أفضلية كبيرة خلال المواجهات الماضية.

شاهد أيضاً

حسام حسن يخرج عن صمته عقب لقاء الأهلي.. (اتقالي مش هسيبك غير لما تبطل كورة.. وهسيب البلد)

شن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي هجوماً مدوياً على …