fbpx
الجمعة , 12 أغسطس 2022

بالأسماء..سواريش يتخذ قرار ناري تجاه هؤلاء عقب قرار الخطيب الخطير

رفض البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منح عدد كبير من لاعبي الفريق الكبار راحة في المباريات القادم على الرغم من قرار إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب بخوض لقاءات الدوري المصري بالناشئين.

وجاء رفض ريكاردو سواريش نظراً لرغبته في تقييم عدد من لاعبي الأهلي الكبار قبل أن يحسم قراره النهائي بخصوص بقائهم مع الفريق الأحمر في الموسم الجديد أو رحيلهم عن أسوار مختار التتش سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

وعلم “أهلي نيوز” من مصادره الخاصة أن لاعبي الأهلي الذي رفض سواريش منحهم الراحة هم علي لطفي وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني ومحمود متولي وكريم فؤاد ومحمد محمود ووليد سليمان وصلاح محسن ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وحسام حسن.

كلام حب وغرام
الظهور الأول للناشئين بمران الأهلي وتواجد الثنائي العائد من التشيك.. فيديو  - اليوم السابع

ويرغب البرتغالي في تدعيم الناشئين ببعض من اللاعبين الكبار لاسيماً أن اللاعبين الصغار لا يمتلكون الخبرات الكافية فضلاً عن عودتهم من الراحة بعد فترة عقب انتهاء دوري الجمهورية وحسم مدرب الأهلي قراره النهائي بخصوص الثنائي اليو ديانج ومحمد هاني بالإستعانة بهم وعدم إراحتهم.

وسيطرت حالة من الغضب الشديد لدى جماهير وإدارة الأهلي من مستوى الفريق الكروي الأول بالمارد الأحمر تحت قيادة البرتغالي سواريش المتواضع في اللقاءات الأخيرة وافتقادهم العديد من النقاط في مشوارهم ببطولة الدوري المصري بالإضافة لخسارة لقب كأس مصر النسخة الماضية أمام غريمه التقليدي نادِ الزمالك.

تشكيل الأهلي المتوقع.. 5 تغييرات.. وعودة تاو أمام فاركو | يلاكورة

وأصدر مجلس إدارة النادي الأهلي في الساعات الماضية عدة قرارات صارمة بعد التعادل الأخير للفريق الأحمر أمام نادي فاركو سلبياً في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرون من بطولة الدوري المصري.

وجاءت أبرز قرارات الأهلي الاعتماد على الناشئين في مباريات المارد الأحمر المقبل في مسابقة الدوري المحلي بدايةً من مواجهة نادي الاتحاد السكندري الذي يقوده عماد النحاس.

وسيلاقي فريق الأهلي نظيره نادي الاتحاد السكندري غداً الأحد في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة ضمن لقاءات الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري المصري.

إقرأ أيضاً

مستعيناً بـ11 لاعباً من الكبار..سواريش يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري

محمود مرعي.. 4 إضافات يمنحها لخط دفاع الأهلي في الموسم الجديد

ضربة [مضحكة] من الخطيب إلى بيراميدز.. وصياح في الزمالك

شاهد أيضاً

حسام حسن يخرج عن صمته عقب لقاء الأهلي.. (اتقالي مش هسيبك غير لما تبطل كورة.. وهسيب البلد)

شن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي هجوماً مدوياً على …