fbpx
الأحد , 25 سبتمبر 2022

بالأسماء..مباراة المقاصة تكتب نهاية 3 لاعبين مع الأهلي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش الفوز على نظيره نادي مصر المقاصة الذي يقوده عيد مرازيق بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء على ستاد”الكلية الحربية” في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرون ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وأحرز هدف الأهلي الدولي المالي أليو ديانج في الدقيقة 23 من زمن الشوط الأول بعد تمريرة سحرية من جانب زميله أحمد عبد القادر ليسددها بشكل رائع في شباك الفريق الفيومي.

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده من النقاط إلى 54 محتلاً المرتبة الثالثة بفارق 6 نقاط عن صاحب الصدارة نادي الزمالك مع العلم أن المارد الأحمر لديه مؤجلتين ببطولة الدوري المصري.

دوري أبطال إفريقيا| الأهلي يواجه المريخ السوداني الليلة في مباراة قوية

ولعب النادي الأهلي هذا الموسم 25 مباراة بمسابقة الدوري المحلي فاز خلالها في 16 مواجهة وتعادل في 6 لقاءات وخسر في 3 مناسبات وسجل 51 هدفاً وسكن شباكه 20 هدفاً.

سواريش يضع الثلاثي ضمن قائمة الراحلين

وظهر عدد من لاعبي الأهلي دون المستوى مساء أمس أمام نادي مصر المقاصة وهو ما تسبب في هجوم العديد من الجماهير الحمراء على أداء المارد الأحمر ضد الفريق الفيومي لاسيما أن الأخير يتذيل جدول ترتيب الدوري العام برصيد 15 نقطة.

وألمح سواريش في تغييراته التي قام بإجرائها في اللقاء إلى عدم اقتناعه بعدد من اللاعبين ضمن قائمة الأهلي في الفترة الحالية على رأسهم محمود وحيد الذي حل بديلاً له التونسي علي معلول إلى جانب محمد فخري وعدم الدفع اللاعب محمود متولي أيضاً رغم تعافيه من الإصابة منذ فترة.

سواريش يعلن قائمة الأهلي لمواجهة المقاصة

وكان سواريش قد أكد في وقت سابق خلال تصريحات صحفية أن الأهلي سيحتاج إبرام عدد من الصفقات لتعزيز صفوفه بالموسم القادم في ظل الإصابات المتكررة التي ضربت الفريق الأحمر مؤخراً فضلاً عن ضعف مستوى بعض اللاعبين وتراجع أدائهم المعهود نتيجة تلاحم المواسم.

الأهلي يحسم صفقة المهاجم الأجنبي

وحسم مسؤلو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الأيام الماضية صفقة جديدة لتدعيم صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم”أهلي نيوز” من مصادره الخاصة أن الأهلي نجح في إبرام صفقة مهاجم أجنبي يلعب في إحدى الدوريات الأوروبية حيث يتكتم مسؤلو القلعة الحمراء الإفصاح عن الصفقة حيث يفضل الأخير الإعلان عنها بنهاية الموسم الجاري.

وطلب سواريش من إدارة الأهلي التعاقد مع 6 صفقات من العيار الثقيل في الميركاتو الصيفي القادم أبرزهم في مراكز الجناح الأيمن والأيسر بجانب رأس حربة صريح نتيجة تواضع مستوى اللاعبين الذين يشغلون هذه المراكز في الوقت الحالي بالإضافة لإصابة بعض منهم.

أول رد رسمي من بيراميدز على عودة العلاقات مع النادي الاهلي.. وسبب توهج رمضان صبحي

شاهد أيضاً

ملايين الملايين كل ما تريد معرفته عن راعي الأهلي الجديد.. [تفاصيل لأول مرة]

يبحث مسؤول النادي الأهلي، العديد من الملفات على طاولة اجتماعات مجلس الإدارة، بشأن الراعي الجديد …