الأربعاء , 29 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

بالأسماء.. موسيماني يعلن عن قائمة مدججة بالنجوم لخوض لقاء الترجي

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق التي تدخل في معسكر مغلق بداية من اليوم، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها التاسعة مساء السبت في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا ابتداء من اليوم الخميس وفقا لأجندة الجهاز الفني بقيادة الجنوب ‏إفريقي بيتسو موسيماني، بحثا عن المزيد من التركيز وتنفيذ الجانب الفني والخططي الذي ‏يرغب في تنفيذه خلال المباراة.

 

وجاءت قائمه الأهلي كالتالي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

خط الدفاع: ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول.

خط الوسط:  وحمدي فتحي ومحمود كهربا ووليد سليمان وأليو ديانج وعمرو السولية و حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وجونيور أجاي.

خط الهجوم: محمد شريف وصلاح محسن والتر بواليا.

ويخوض الأهلي مباراة مهمة أمام الترجي في إياب نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، في التاسعة مساء بعد غد السبت، على ملعب الأهلي وي السلام، ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز وحسم التأهل إلى المباراة النهائية في البطولة، بعد أن حقق الفوز بهدف دون رد في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب حمادي العقربي برادس الأسبوع الماضي.

وحرص مؤمن زكريا، لاعب الأهلي، على دعم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قبل مباراة الترجي في دوري أبطال إفريقيا، من خلال حضور المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش ‏للشد من أزر زملائه ومساندتهم.

وحرص مؤمن زكريا على الحضور اليوم، ومصافحة الجهاز الفني والإداري ولاعبي الفريق، ‏ومطالبتهم بالفوز وحسم التأهل إلى النهائي الإفريقي ومواصلة المشوار، بحثا عن النجمة ‏العاشرة في إفريقيا.‏

ويحضر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومعه كابتن الفريق يحضران غدًا الجمعة المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة العودة لدوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، في الدور نصف النهائي، والمقرر إقامتها في التاسعة مساء السبت على استاد الأهلي we السلام.

 

ومن المقرر أن يعقد المؤتمر الصحفي في الثامنة مساء غد الجمعة، ويتحدث خلاله المدير الفني للأهلي وكابتن الفريق أمام وسائل الإعلام عن مواجهة الترجي التونسي المرتقبة.

ويعقبه في الثامنة والنصف مساءً المؤتمر الصحفي للترجي التونسي ويتحدث فيه معين الشعباني المدير الفني  ومعه كابتن الفريق عن المباراة.

شاهد أيضاً

اسم مفاجئ على أعتاب قائمة محمود الخطيب بالانتخابات الخاصة بالأهلي المقبلة

شهدت الساعات القليلة الأخيرة، اقتراب اسم مفاجئ من دخول قائمة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *