fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

بالأسماء والتفاصيل المالية.. 5 أندية تطلب محترف الاهلي بعد موافقة موسيماني على بيعه

تلقى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 5 عروضا للحصول على خدماته، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واتضح بشكل كبير موقف المحترف المالي أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة من العروض المقدمة للحصول على خدماته، ويقدم أليو ديانج مستويات فنية أكثر من رائعة بالقميص الأحمر على مدار الفترة الماضية، حيث شارك في 41 لقاء وتمكن من تسجيل هدف وصناعة 4 أهداف.

-العروض الـ5 المقدمة لضم أليو ديانج

يمتلك المحترف المالي أليو ديانج 5 عروض، وتحديدا من العين الإماراتي، وجالطة سراي التركي، وسامبدوريا الإيطالي، بالإضافة إلى عرضا من الدوري الفرنسي، وبعض الاتصالات من أحد الأندية في الدوري الإنجليزي.

ويقترب العرض المقدم من العين الإماراتي وجالطة سراي التركي بالإضافة إلى العرض الفرنسي من من حاجز الـ5 ملايين دولار.

-رغبة اللاعب

هناك رغبة قوية من جانب أليو ديانج في اللعب بالدوري الإيطالي أو الفرنسي، ولا يفضل حتى هذه اللحظة الانتقال إلى جالطة سراي التركي أو العين الإماراتي.

-موقف إدارة الأهلي من بيع اللاعب

يترقب جهاز الكرة في النادي الأهلي، وصول عرضا أقوى من الناحية المالية، للموافقة على بيع المحترف المالي أليو ديانج.

-هل وافق بيتسو موسيماني على بيع ديانج؟

منح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، الضوء الأخضر إلى إدارة القلعة الحمراء، للموافقة على بيع أليو ديانج خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة انه يفضل الاعتماد على خدمات حمدي فتحي كما يمتلك المارد الأحمر بديل آخر وهو أكرم توفيق الذي يجيد ايضا اللعب في خط الوسط.

-هل يضغط أليو ديانج للرحيل عن الأهلي؟

حتى هذه اللحظة لا يضغط المحترف المالي أليو ديانج على جهاز الكرة في النادي الأهلي، من أجل خوض تجربة الاحتراف في أوروبا أو الخليج كما يرى أنه من الممكن وصول عرض أقوى في الفترة الماضية، بالتزامن مع انه قام بتجديد عقده مع القلعة الحمراء في الفترة الماضية وتم زيادة قيمة عقده من 500 ألف دولار إلى 700 ألف دولار.

وكان أليو ديانج قد تمكن مع النادي الأهلي، خلال الفترة الماضية من ضم أكثر من لقب محلي وقاري، حيث حصد لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين، بالإضافة إلى لقب الدوري وكأس مصر والسوبر الأفريقي.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …