fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

بالأسماء.. ٣ صفقات يخطط موسيماني لضمها من الأهلي المصري في انتقالات يناير

بدأ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي السابق ونادي أهلي جدة الحالي رصد عدد من نجوم الفريق القاهري من أجل التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوف الأخضر السعودي في الموسم الحالي.

ورحل بيتسو موسيماني عن صفوف النادي الأهلي في مايو الماضي عقب خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا أمام نادي الوداد البيضاوي في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ستاد”مركب محمد الخامس” وانتهت بفوز الأخير بهدفين دون رد.

وتولى بيتسو موسيماني في الأيام الماضية القيادة الفنية لأهلي جدة السعودي في خطوة إعتبارها جماهيره مفاجأة كبرى نتيجة هبوط الأخير لدوري الدرجة الأولى بالسعودية مقارنةٌ بالإنجازات التي حققها مع الفريق القاهري سواء على الصعيد القاري أو المحلي حيث كان يتوقعون له تدريبه لنادِ يلعب في الأضواء.

هاسي آخر ومغرور .. ردود أفعال متفاوتة حول ظهور موسيماني الأول | مصر Goal.com

وفتح بيتسو موسيماني خلال الفترة الماضية خطوط تواصل عديدة مع أكثر من لاعب داخل النادي الأهلي يأتي أبرزها الثلاثي محمد شريف مهاجم الفريق والظهير الأيسر التونسي علي معلول والجناح الجنوب إفريقي بيرسي تاو.

يتم التصفح الآن..

مارسينهو وواقعة كولر وغيره.. 3 دلائل تكشف براءة رمضان صبحي من خبطة الأهلي وخداع الخطيب

ولم يتمكن موسيماني في اقناع عدداً من هؤلاء اللاعبين بالرحيل عن صفوف النادي الأهلي في الفترة المقبلة نظراً لرغبتهم في استكمال المشوار الكروي مع الفريق القاهري والاستمرار في حصد الألقاب والانجازات المحلية والقارية.

ويأتي من ضمن هؤلاء اللاعبين التونسي علي معلول الذي رفض بشكل قاطع الرحيل عن صفوف النادي الأهلي في حال تلقيهم عروضاً مغرية أيضاً حيث أكد أنه سيستكمل مشواره الكروي حتى إعتزاله داخل جدران مختارالتتش.

ومن جانب ترفض إدارة النادي الأهلي في جميع الأحوال الاستغناء عن خدمات الظهير الأيسر التونسي كونه أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها فريق كرة القدم الأول ومساهمته الفعالة في التتويج بالألقاب العديدة طوال السنوات الأخيرة منذ انضمامه عام 2017 قادماً من صفوف الصفاقسي التونسي.

فوائد مباراة القمة.. معلول يخطف صدارة الهدافين.. وشريف يطارده

ويأتي اللاعب الثاني هو الجنوب إفريقي بيرسي تاو الذي أغلق المفاوضات مع جميع الأندية لرغبته في استكمال مشواره مع الفريق القاهري وإثبات قدراته وإمكانياته الفنية لجماهير القلعة الحمراء بعد ظهوره بشكل سئ عقب انتقاله للفريق في الصيف قبل الماضي قادماً من برايتون الإنجليزي.

ولا يمانع مسؤولي الأهلي في رحيل اللاعب الجنوب إفريقي حال تلقيه عرضاً مٌغرياً في يناير المقبل وهو ما فتح الباب أمام أهلي جدة السعودي للدخول في مفاوضات جادة مع اللاعب بناءً على رغبة مواطنه موسيماني.

أما محمد شريف فقد طلب مٌهلة للتفكير لمعرفة مصيره النهائي من المشاركة مع النادي الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر خاصةً أن فرصة مشاركته مع الفريق القاهري أصبحت ضئيلة بعد التعاقد مع شادي حسين من سيراميكا كليوباترا وتواجد حسام حسن ورغبة الأحمر أيضاً في التعاقد مع مهاجم أجنبي أخر في يناير القادم.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …