fbpx
السبت , 24 سبتمبر 2022

بالأسماء.. 7 صفقات رفض موسيماني منحها شرف ارتداء قميص الأهلي في الصيف

يمنح جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي بشكل دائم الحرية إلى الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر الحرية الكاملة في اختيار وتحديد الأوراق والصفقات خلال أي فترة انتقالات.

 



ويسير النادي الأهلي بشكل جيد ومستقر على المستوى المحلي والقاري، حيث يتصدر مسابقة الدوري الممتاز، كما تأهل إلى الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 



نستعرض أبرز الصفقات التي رفضه بيتسو موسيماني  انتقالها إلى صفوف النادي الأهلي حتى الآن:

 



-محمد أبو جبل

 



تم عرضه على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وميشيل يانكون، في الفترة الماضية، وتم الاتفاق على عدم التعاقد مع حارس نادي الزمالك في صفقة مجانية، وذلك لتجنب حدوث أزمات في أوضة اللبس مع الحارس الدولي الأول محمد الشناوي.

 



-طارق حامد

 



تم عرض نجم خط وسط نادي الزمالك على جهاز الكرة في القلعة الحمراء، وتم رفض الحصول على خدماته وذلك بسبب عامل السن بالإضافة إلى وجود تكدس في خط وسط الفريق الأحمر بالوقت الحالي.

 



-محمود جاد

 



عرض بعض وكلاء اللاعبين على أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، ضم محمد جاد حارس مرمى فريق إنبي في انتقالات الصيف، ولكن يرى جهاز الكرة في القلعة الحمراء أن الأفضل منح الفرصة إلى مصطفى شوبير بدلا من ضم حارس إنبي.

 



-مهند لاشين

 



يعتبر من الأسماء التي تم عرضها على جهاز الكرة في النادي الأهلي بالفترة الماضية، ولكن لم يحصل على أي تأكيدات بشأن مصيره، ليقترب من ارتداء قميص نادي الزمالك في ظل مفاوضات الزمالك المستمرة مع اللاعب.

 

شاهد ايضا..

الأهلي يلعب في “دماغ” بن شرقي.. امتيازات حمراء تحسم الصفقة



-باهر المحمدي

 



من الأسماء التي يتم عرضها على النادي الأهلي في كل فترة انتقالات ويتم رفضه، ولكن يبدو أن نادي الزمالك قد أصبح قريب من الحصول على خدمات نجم خط دفاع فريق الإسماعيلي بنهاية الموسم الحالي، في ظل وجود مفاوضات قائمة للتعاقد معه.

 



-المهدي سليمان

 



تم عرض حارس مرمى فريق بيراميدز على النادي الأهلي، في الساعات الماضية، ولكن رفض ميشيل يانكون فكرة ضم المهدي سليمان في صفقة مجانية، حيث أبلغ جهاز الكرة أن علي لطفي حال حصوله الفرصة سيكون أفضل منه.

 



-أحمد أيمن منصور

 



يعتبر من الأسماء التي تم عرضها على النادي الأهلي في الفترة الماضية، ولكن يبدو أن فرص الزمالك أو طلائع الجيش كبيرة في ضم اللاعب بنهاية الموسم الحالي، بسبب بعض الأزمات الإدارية الخاصة باللاعب.

 

شاهد أيضاً

ملايين الملايين كل ما تريد معرفته عن راعي الأهلي الجديد.. [تفاصيل لأول مرة]

يبحث مسؤول النادي الأهلي، العديد من الملفات على طاولة اجتماعات مجلس الإدارة، بشأن الراعي الجديد …