الجمعة , 3 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

بالإجبار.. الأهلي يوجه الشكر إلى كارتيرون “تفاصيل لأول مرة”

يستحق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، الشكر بعد أن كان عنصر في غاية الأهمية في الانجازات الكثيرة التي حققها النادي الأهلي على مدار الشهور الماضية.

الفرنسي باتريس كارتيرون يستحق أن يتلقى كل الشكر من جانب النادي الأهلي بعد أن ساهم بطريقة غير مباشرة في حالة التوهج التي كان عليها الفريق الأحمر، وهو ما سوف نسلط عليه الضوء في السطور القادمة:

-رحيل أو هروب الفرنسي باتريس كارتيرون عن صفوف نادي الزمالك، من أجل تولي القيادة الفنية لفريق التعاون السعودي كان كلمة السر في حصد النادي الأهلي للقب دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية، خاصة أن نادي الزمالك كان يؤدي تحت قيادة الفرنسي بشكل قوي ومميز وكان هناك انسجام وتفاهم في التشكيل والخطة وطريقة اللعب وفي هذا التوقيت كانت الأفضلية لنادي الزمالك من الناحية الفنية بعد الفوز على الأهلي السوبر المصري في الإمارات ثم في الدوري بأقل مجهود.

-هروب أو رحيل كارتيرون ساهم في حصد النادي الأهلي للقب القاري التاسع وهو ما فتح الباب أمام القلعة الحمراء للمشاركة بعد ذلك في مونديال كأس العالم للأندية في قطر واكتساب اللاعبين كم كبير من الخبرات في محفل عالمي كبير ومواجهة أندية قوية ومتطورة مثل الدحيل القطري وبايرن ميونخ وبالميراس.

-رحيل وهروب كارتيرون كان ايضا من ضمن أسباب مشاركة النادي الأهلي في كأس السوبر الأفريقي في النسخة الآخيرة وخوض مواجهة رائعة أمام نهضة بركان المغربي والفوز عليه بثنائية نظيفة وحصد لقب قاري جديد.

-هروب ورحيل كارتيرون كان من ضمن الأسباب الحالة النفسية السيئة التي سيطرت على الجيل الحالي للقلعة البيضاء لشهور طويلة بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا عام 2020، وايضا هي نفس البطولة التي كانت من ضمن أسباب تسهيل صدور قرار الإطاحة بمرتضى منصور.

-هروب كارتيرون في الولاية الأولى مع نادي الزمالك والعودة في الولاية الثانية، كان ايضا كلمة السر في حصول الأهلي على اللقب القاري العاشر حيث حصل فريق الأهلي على كم كبير من الخبرات وأصبح من الجيل الحالي للقلعة الحمراء هو الأقوى فنيا وبدنيا وخططيا والجميع شاهد المستوى الذي ظهر به الفريق في مواجهات صن داونز والترجي التونسي وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

-وفي الوقت الحالي وبعد شهور طويلة يتضح بالفعل أن كارتيرون يستحق الشكر خاصة بعد أن اقترب من حصد لقب الدوري مع نادي الزمالك ولكن على الناحية الآخرى كان سببا كبيرا حتى لو بطريقة غير مباشرة في حصد النادي الأهلي لكم كبير من البطولات المحلية والقارية تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

شاهد أيضاً

الاستقرار على الضحية| صفقة الحارس الجديد تطيح بنجم الاهلي من التتش

حدد جهاز الكرة في النادي الأهلي، اسم الحارس الذي سيغادر صفوف القلعة الحمراء في فترة …

5 تعليقات

  1. احمد بكار محمود

    الاهلي ارفع واكبر من انه يرد على تراهات واحد حاقد زي حضرتك الكبير لايعتمد على مدير فني اوحتى رئيس نادي لانها مؤسسه ورجالتها بمبادئهم وانتمائهم “لا هزيمة لا انكسار ” نحن ننتظر وسوف نشاهد .

  2. خليها تحرقكم

  3. مين اللي كاتب الهبل ده

  4. بس هروب كارتيرون في الولايه الاولي عليه او كان عليه ١٠٠٠علامه استفهام وبهذا التقرير اتضح كل شيء

  5. السيد محمد الفار

    الأخ شادى ألماظ ماهذا الهراء الذى تقوله من هذا الذى سيقدم له الأهلى الشكر وهل هوا من عمر النادى الأهلى هل أنت تكتب منشتات لتلفت أنظار الناس لقرائة مقلاتك القذره التى تلقى بها على أسيادك ومن ورائك عيب عليك إستحىوأنت تتكلم على نادى البطولات العالميه وليس المحليهوعموما إذا خرج العيب من أهل العيب مش عيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *