fbpx
الأحد , 25 سبتمبر 2022

بالإجبار.. موسيماني يقرر مشاركة “أبو دقيقتين” لأول مرة في التشكيل الأساسي بالسوبر الأفريقي

كلام حب وغرام
كلام حب وغرام

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة الرجاء المغربي يوم 22 ديسمبر الجاري في العاصمة القطرية الدوحة.

 


ويشارك بطل القرن في القارة الأفريقية في هذه المباراة بصفته بطلاً لدوري أبطال أفريقيا 2021، على حساب كايرز تشيفز الجنوب أفريقي، في حين اقتنص الرجاء كأس الكونفدرالية على حساب شبيبة القبائل الجزائري
.

 


نادي الرجاء كان قد طلب تأجيل المباراة بسبب غلق المجال الجوي حتى 15 ديسمبر، قبل أن يكشف رفض كاف لطلبهم رسميا
.

 

 



ومن المقرر أن ينقل اللقاء عبر قناة بي ان سبورت القطرية، وكان الأهلي قد حصد لقب الموسم الماضي من السوبر الإفريقي بعد التغلب على نهضة بركان بنتيجة 2/0.

 


ويلعب النادي الأهلي مباراة ودية أمام فريق طلائع الجيش، يوم السبت المقبل في تمام الساعة الرابعة عصر على جهاز الرياضة العسكري.

 


ويبقى هناك بعض الأسباب التي دفعت الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني المدير الفني للفريق للتمسك بخوض هذه المواجهة وهي تجهيز اللاعب كريم فؤاد الوافد الجديد للفريق من صفوف فريق النجوم للمشاركة في مركز الظهير الأيسر.

 


وأكدت مصادر في جهاز الكرة بالنادي الأهلي، أن كريم فؤاد تعتبر فرصته كبيرة لقيادة الجبهة اليسرى، أمام الرجاء المغربي في ظل إصابة أيمن أشرف بالإضافة إلى غموض موقف المحترف التونسي علي معلول بعض أن تعرض للإصابة مع منتخب بلاده ولم يتعافى من الإصابة بنسبة 100%.

 


كريم فؤاد لم يشارك مع النادي الأهلي، منذ انتقاله من صفوف فريق النجوم سوى في دقيقتين فقط من عمر لقاء سموحة الذي انتهى بفوز المارد الأحمر بنتيجة 4/1.

 

شاهد ايضا..

أفشة والسولية يثيران الجدل بالظهور مع صفقة الأهلي المحتملة قبل مونديال الأندية.. شاهد الصورة

 

 


ويخطط بيتسو موسيماني لتجهيز كريم فؤاد للمشاركة في المواجهة الرسمية النارية أمام الرجاء المغربي، حال اذا وجد علي معلول صعوبة في الوصول إلى أفضل فورمة فنية وبدنية وطبية.

 


وشارك كريم فؤاد في هذا المركز كثيرا مع فريق إنبي والمنتخب الأوليمبي قبل أن يرتدي قميص القلعة الحمراء، كما يمتلك القدرة على اللعب في مركز الظهير الأيمن وخط الوسط.

 


-طلائع الجيش لموقع الأهلي نيوز: المواجهة يحتاجها الفريقين بشدة

 


وأكد أحمد المهدي المشرف على الكرة في صفوف فريق طلائع الجيش، عن اتفاق فريقه على خوض مباراة ودية أمام النادي الأهلي يوم السبت المقبل
.

 


وقال أحمد المهدي في تصريحات خاصة “اتفقنا مع القلعة الحمراء على خوض لقاء ودي يوم السبت في تمام الساعة الرابعة عصرا بجهاز الرياضة العسكري”.

 


وأضاف “نسعى لوصول اللاعبين إلى أفضل فورمة فنية وبدنية خلال فترة التوقف الحالية، كما ستكون المباراة هامة للناديالأهلي الذي يستعد لخوض لقاء السوبر الأفريقي”.

 


وكشف “ينتظرنا مواجهة هامة أمام فريق بيراميدز 21 ديسمبر الجاري، في لقاء سيكون صعب للغاية في ظل النتائج التي يقدمها المنافس ورغبتنا ايضا في التواجد على الطريق الصحيح بالدوري”.

 

 


ويتواجد فريق طلائع الجيش بمسابقة الدوري الممتاز بالمركز الـ16 برصيد 5 نقاط، بينما يتصدر الأهلي مسابقة الدوري بعد أن حقق العلامة الكاملة في المواجهات الـ6 الأولى.
 

 

شاهد أيضاً

رعاية الأهلي وطيران قطر والبديل المحتمل.. كيف يقود مجلس الخطيب الملف الشائك؟

يبدو أن النادي الأهلي، على مقربة من توجيه ضربة قاضية إلى جميع المنافسين، بشأن الراعي …